إعــــلانات

الفصائل الفلسطينية تتفق على استقبال مشترك للأسرى الفلسطينيين

بقلم وأج
الفصائل الفلسطينية تتفق على استقبال مشترك للأسرى الفلسطينيين

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

اتفقت الفصائل الفلسطينية اليوم السبت على إجراء استقبال مشترك للأسرى الفلسطينيين بعد الإفراج عنهم من السجون الإسرائيلية، وقد أكد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية أبو مجاهد في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مشترك للفصائل في غزة إنه تقرر إقامة مهرجانات رسمية وشعبية للأسرى الأبطال  وقد تم البدء بعمل الإجراءات اللازمة لذلك.

وتابع قائلا أن الفصائل رحبت بصفقة التبادل التي تم التوصل إليها بعد صمود وجهد وصبر طويل وقد اعتبرت ذلك انجاز وطنيا لشعبنا ومقاومته الباسلة التي تستحق كل احترام وتقدير  ونأمل تعزيز ذلك بتنفيذ اتفاق المصالحة، وأضاف أن القوى والمنظمات عبرت عن فخرها واعتزازها بصمود شعبنا الباسل ووجهت التحية إلى المقاومة والمقاومين الأبطال الذين نفذوا عملية أسر الجندي الإسرائيلي “جلعاد شاليط”.

من جهته  قال عضو المكتب السياسي لحركة (حماس) خليل الحية  عقب الاجتماع  إن تنفيذ صفقة التبادل سيبدأ هذا الأسبوع وسيكون بانتظار الأسرى المحررين احتفالات شعبية ورسمية للاحتفاء بهم. وأشار إلى أن استعدادات خاصة تجرى لاستقبال الأسرى المحررين  خاصة المبعدين

من الضفة الغربية والقدس إلى القطاع، وقال القيادي في حركة التحرير الوطني (فتح) دياب اللوح أن حركته ستكون شريكة في كل الاحتفالات الرسمية والشعبية التي ستتم فور إطلاق سراح الأسرى من السجون الإسرائيلية ووصولهم إلى قطاع غزة.

وأعلنت حركة (حماس) وإسرائيل مساء الثلاثاء الماضي عن التوصل لصفقة  تقضي بمبادلة 1027 أسيرا بينهم 27 أسيرة مقابل الجندي شاليط المحتجز في قطاع غزة منذ خمس سنوات.

رابط دائم : https://nhar.tv/2KT7g
إعــــلانات
إعــــلانات