إعــــلانات

العقبي يفجّر خلافات حادّة بين الإدارة والمدرب فيلود

العقبي يفجّر خلافات حادّة بين الإدارة والمدرب فيلود

مداخيل مباراة الحراش بلغت 260 مليون رغم الثلوج

علمتالنهارمن مصادرها الخاصة، أن مدرب وفاق سطيف، الفرنسي فيلود، وجد صعوبة كبيرة في إقحام الوسط الهجومي العقبي في ربع ساعة الأخير من مباراة اتحاد الحراش، مكان المهاجم مادوني، حيث أبدى مسؤولون رفضهم إقحامه، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي وقام بإقحامه، وكانت الخلافات بين الإدارة والمدرب قد بدأت تظهر بعد أن بقيت لفترة تدور في الكواليس وفي الاجتماعات المغلقة، حيث كانت قضية العقبي محل خلاف خاصة أن الإدارة أبدت رغبتها في تحويله خلال الميركاتو الفارط، لكن رفض اللاعب جعله يواصل المشوار، لتضعه الإدارة ضمن قائمة العناصر المعنية بمفاوضات تخفيض الأجرة بعد عودة أعراب من جنوب إفريقيا.

 حضوره تربص المنتخب العسكري سبب ذلك

وكانت القطرة التي أفاضت الكأس هي غياب اللاعب عن الحصة التدريبية للاستئناف، وبرر غيابه بحضوره تربص المنتخب العسكري، وهو التبرير الذي لم تتقبله الإدارة على أساس أن العقبي حضر التربص من دون الحصول على الضوء الأخضر منها، وكانت الإدارة تنتظر قرارا عقابيا من المدرب بعدم استدعائه، وهو ما لم يفعله الفرنسي، حيث كان اللاعب حاضرا على كرسي الاحتياط خلال مواجهة اتحاد الحراش.

 الحكم دوّن الرشق بالفيمجان ودخول الرئيس حمّار إلى الميدان

دوّن حكم مواجهة اتحاد الحراش في ورقة المباراة رشق أرضية الميدان بالألعاب النارية من قبل أنصار الوفاق، مما يجعله تحت رحمة العقوبة المالية التي سترتفع حسب ما تنص عليه قوانين الرابطة إلى 4 ملايين، بعد أن تعرض الفريق لذات العقوبة مرتين، وسيتواصل ارتفاع قيمة العقوبة المالية في كل مرة يترفع عدد التجاوزات. كما جاء في ورقة المباراة دخول الرئيس حمّار إلى أرضية الميدان، وفي انتظار التقرير الذي سيرفعه الحكم ميال إلى لجنة العقوبات يبقى حمّار مهدد بعقوبة إضافية، خاصة أنه لم ينه العقوبة التي سلطت عليه قبل أكثر من موسم، والتي تمنعه من التواجد داخل أرضية الميدان خلال المباريات الرسمية، لكن تبقى العقوبة مرتبطة بالتقرير الذي سيرفعه ميال.

 المداخيل بلغت 260 مليون سنتيم رغم الثلوج

رغم الظروف الجوية القاسية التي جرت فيها مباراة اتحاد الحراش، والتساقط الكثيف للثلوج وبث المباراة على المباشر، إلا أن مداخيل الملعب بغلت 260 مليون سنتيم، في حين بلغت مداخيل المباراة الفارطة أمام مولودية العلمة 170 مليون رغم الظروف الجوية المساعدة وعدم بثها، ويبدو أن الإجراءات الصارمة على مستوى أبواب الملعب ومراقبة التذاكر والحد من ظاهرة الدخول المجاني سبب ارتفاع المداخيل.

 الإدارة تقترض 220 مليون لاستئجار الطائرة الخاصة

مباشرة بعد انتزاع الفوز أمام اتحاد الحراش وتعميق الفارق إلى أربع نقاط، مما يزيد من أهمية مواجهة الوداد، قرر الرئيس حمّار اقتراض 220 مليون أمس من أحد رجال الأعمال لتسديد حقوق استئجار الطائرة الخاصة لنقل التعداد إلى تلمسان.

 الإدارة تحذّر خذايرية بسبب مناوشاته مع تاطام

وجهت الإدارة تحذيرا شديد اللهجة للحارس المغترب خذايرية بسبب الحركة غير الرياضية التي قام بها تجاه لاعب الحراش طاتام، وتدخله الخشن عليه في نهاية المباراة، مما زاد من توتر الأجواء بين لاعبي الفريقين، حيث حذرته الإدارة من مغبة تكرار مثل هذه التصرفات مستقبلا.

 يومان راحة والاستئناف أمسية الإثنين

مباشرة بعد نهاية مباراة اتحاد الحراش، منح الفرنسي فيلود راحة يومين للاعبيه، على أن تكون العودة لاستئناف التدريبات أمسية الإثنين استعدادا لمواجهة وداد تلمسان، حيث برمج فيلود حصة تدريبية يوميا على أن تجرى الحصة الأخيرة في تلمسان الجمعة المقبل، خاصة أن التنقل سيكون عبر طائرة خاصة في الزوال، حيث يراهن المدرب على برنامج استرجاعي.

 الإيفواري ميشاك محل رضا 

بدأ المهاجم الإيفواري ميشاك يكسب ثقة الجمهور مع مرور الجولات، فبعد المردود الهزيل إلى قدمه خلال مواجهة شباب باتنة، جاءت مواجهة اتحاد الحراش لتكون بداية لعلاقة جديدة من الثقة بين الطرفين بعد أن كان وراء هدف الفوز، بعد أن مرر كرة من وضعية صعبة إلى زميله العقبي، خاصة أن الهدف جاء في وقت قاتل.

 بطاقتان للثلاثي دلهوم، قراوي ولقرع

أصبح بحوزة الثلاثي دلهوم، قراوي والظهير الأيسر لقرع، بطاقتان صفراوتان بعد أن تلقوا بطاقة خلال مواجهة اتحاد الحراش، ويبقى الثلاثي مهددا بالعقوبة في الجولات القادمة في حالة عدم تحليه بالحذر بداية من المباراة القادمة أمام تلمسان. تجدر الإشارة إلى أن دلهوم وقراوي أنهيا مرحلة الذهاب بـ 3 بطاقات تم مسحها مع نهاية المرحلة حسب القوانين الجديدة.

 مناجير الكاميروني ديدي طمأن الإدارة

طمأن مناجير الكاميروني ديدي إدارة وفاق سطيف حول وصول ورقة خروج موكله في الساعات القليلة القادمة، بعد أن كثّف الاتصالات مع الاتحادية الكاميرونية للتعجيل في إرسال ورقة خروجه، خاصة أن المناجير يملك وثيقة تسلّمه أموال ورقة تسريح اللاعب إلى فريقه اتحاد دوالا ولا تستبعد مصادرنا تأهيل ديدي قبل مواجهة وداد تلمسان.

 اللاعبون يدينون بـ35 مليون سنتيم منح

ارتفعت قيمة منح المباريات إلى 35 مليون سنتيم، بعد أن رصدت الإدارة منح خاصة لمواجهات مولودية العلمة (10 ملايين)، شباب باتنة (15 مليونا) والحراش التي رفعا الرئيس حمّار في آخر لحظة إلى 20 مليونا، مما يجعل عناصر التعداد تدين بمبلغ 35 مليونا يمثل منح المباريات من دون احتساب الأجور التي ينتظر اللاعبون الحصول عليها قبل السفر إلى تلمسان.

 رجراج تابع مواجهة الحراش من المدرجات

تابع المناجير السابق لوفاق سطيف والحالي لفريق شبيبة بجاية رشيد رجراج، قمة الجولة 18 بين وفاق سطيف والملاحق اتحاد الحراش من مدرجات ملعب الثامن ماي، وقد تفاعل مع المباراة، ويبدو أنه لم ينس فريقه السابق الذي حقق معه أول دوبلي في مشواره في تسيير الفرق التي تعاقب عليها بجاية، البرج ووفاق سطيف.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/wNExX
إعــــلانات
إعــــلانات