إعــــلانات

الظواهري يتوعد الولايات المتحدة بشتاء موحش بعد الربيع العربي

بقلم وكالات
الظواهري يتوعد الولايات المتحدة بشتاء موحش بعد الربيع العربي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

تناقلت المواقع الإلكترونية الإسلامية الإثنين تسجيلا بمناسبة الذكرى العاشرة لاعتداءات 11 سبتمبر تضمن صورا لأسامة بن لادن ورسالة من أيمن الظواهري الذي خلفه في قيادة القاعدة يتوعد فيها الولايات المتحدة بشتاء موحش بعد الربيع العربي، ونشر موقع “السحاب” التابع للقاعدة تسجيل الزعيم الجديد للقاعدة بعنوان “فجر النصر الوشيك” ومدته 62 دقيقة.

وأكد الظواهري في هذا التسجيل أن الولايات المتحدة تلقت منذ إعتداءات 11 سبتمبر التي تبناها تنظيم القاعدة عدة ضربات، وقال أن الولايات المتحدة هزمت في العراق وفي أفغاسنتان مضيفا أن الزلزال العربي الجبار المبارك المنتفض جاء ليقلب حسابات أمريكا رأسا على عقب.

وأضاف أن الشعوب العربية تريد الإسلام وحكمه وأمريكا والغرب يعاديانه معربا عن الأمل في أن تفضي الثورات العربية إلى إسلام حقيقي وحكومات تستند إلى الشريعة، وبشأن الوضع في مصر بعد سبعة أشهر على تنحي الرئيس حسني مبارك، قال الظواهري “هناك حرب تدور في مصر لمنع الإسلام من الحكم لمحاولة إقامة دولة لا دينية فيها“.

واتهم زعيم القاعدة في التسجيل الصوتي أيضا النظام السوري بارتكاب جرائم بشعة ضد شعبه داعيا السوريين إلى الإستمرار في انتفاضتهم حتى يتم إسقاطه، وقال الظواهري أن النظام البعثي الطائفي المجرم الذي حمى حدود إسرائيل لمدة 44 عاما لم يرم خلالها عليهم حجرا واحدا يرتكب جرائمه البشعة بحق أهلنا وإخواننا في سوريا التي تحولت إلى بقعة حمراء من الدماء والأشلاء والأنقاض.

وأضاف الظواهري يكرر بشار اليوم في حماة وفي سائر مدن سوريا جرائم أبيه ضد حماة (في العام 1982)، وتابع متوجها إلى الشعب السوري “يا أهلنا في شام الرباط والعزة استمروا في نضالكم وكفاحكم ومقاومتكم للحكم الباغي الفاسد، فقد بدأ طاغوت الشام يترنح فلا تكفوا عن مواصلة الضغط عليه حتى ينهار قريبا بإذن الله“.

وقال إستمروا في جهادكم ونضالكم وإن تخلت عنكم الحكومات العربية التي ترتجف من شعوبها وإن اكتفى (رئيس الوزراء التركي رجب طيب) أردوغان بالتصريحات الجوفاء”، وتابع “إستمروا  وإن تخلى عنكم حسن نصر الله (الأمين العام لحزب الله اللبناني) الذي كشف عن وجهه الحقيقي حين وصف إنتفاضكتم المباركة بالمؤامر”.

كما حذر القادة الليبيين الجدد الذين سيطروا على طرابلس بمساعدة حلف شمال الأطلسي من سياسة هذه المؤسسة، وقال “لا تسمحوا للناتو الصليبي أن يخرجكم من قهر لقهر ومن ذل لذل”، وأضاف “أيها الشعب الليبي المسلم المجاهد لا تسمحوا لأي كان أن يخدعكم ويسرق حريتكم“.

وحول النزاع الإسرائيلي الفلسطيني عارض الظواهري مشروع السلطة الفلسطينية الرامي إلى طلب انضمام دولة فلسطينية إلى الأمم المتحدة وقال الظواهري إحذر كل من يدعو إلى إنضمام الدولة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة، إنه يبيع أكثر فلسطين ويعترف بإسرائيل“.

وأشاد الظواهري ببن لادن الذي قتل على يد مجموعة كومندوس أمريكية في باكستان في الثاني من ماي وقال “لقد أثبت الشيخ باستشهاده كما أثبت في حياته أن أمريكا لا تواجه شخصا ولا جماعة ولا طائفة ولكنها تواجه أمة الإسلام المنتفضة الناهضة”، وأضاف أن الجهاد متصاعد والثورات العربية يتجلى وجهها الإسلامي العربي بعد استشهاد الشيخ أسامة رحمه الله.

وتضمن التسجيل رسالة من بن لادن كانت الولايات المتحدة عثرت عليها خلال الهجوم على مخبئه شمال إسلام آباد إلا أن واشنطن عرضتها من دون الشريط الصوتي آنذاك، وفي التسجيل حذر بن لادن الشعب الأمريكي من أن ياتي يوم يصبحون فيه أجراء لرأس المال اليهودي.

رابط دائم : https://nhar.tv/X4CFX
إعــــلانات
إعــــلانات