إعــــلانات

الشوط الثالث.. يشعل صفحات التواصل الإجتماعي

بقلم وفاء.ب
الشوط الثالث.. يشعل صفحات التواصل الإجتماعي
صورة مركبة

انتقد جمهور كرة القدم ورواد الفضاء الأزرق، في الوطن العربي، ما قام به الحكم البولندي “سيمون مارسينياك” عند احتسابه 19 دقيقة كوقت بدل الضائع في مباراة نصف النهائي بين الجزائر وقطر.

وفور انتهاء المقابلة، انفجرت مواقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك انستغرام وتويتر. في الجزائر والعالم العربي، بالتعليقات الغاضبة والساخرة من الحكم البولندي.

في حين راح الجزائريون، يحتفلون بالفوز المحقق للخضر على البلد المنظم صاحب الأرض والجمهور. بالرغم من إضافة الحكم البولندي ما أسماء الفايسبوكيون بـ “الشوط الثالث”، على طريقتهم الخاصة بصور مضحكة وعبارات ساخرة.

كما انتقينا لكم بعض من الصور والتعاليق المضحكة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.  وتداولها الفايسبوكيون للتعبير عن انتقادهم للحكم.

التواصل الاجتماعي مباراة

تعليق على تويتر

تعليق على تويتر

تعليق على تويتر

ولم تقتصر التعليقات الساخرة على المناصرين فقط. بل تفاعلت معها القنوات الرياضية والاستوديوهات التحليلية التي اعتبرته أطول وقت بدل ضائع في العالم.

التواصل الاجتماعي مباراة

وحتى اللاعبون والصحفيون والفنانون عبر العالم العربي، تفاعلوا مع ترند “الوقت الإضافي” . وعبروا عن ما أسموه بـ “مهزلة تحكيمية”، فخورين بالفوز المستحق للخضر أمام العنابي القطري.

https://twitter.com/i/status/1471266988064444420

التواصل الاجتماعي مباراةطالع أيضا:

مصطفى هيمون..الحكم البولندي كان مريض بالضرسة

وتمكن زملاء بلايلي من قطع تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس العرب. وهذا بعد الفوز المحقق سهرة أمس الأربعاء، أمام المنتخب القطري بنتيجة 2-1.

وسجل المدافع جمال بن العمري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة. قبل أن يعدل النتيجة المنتخب القطري عن طريق اللاعب منتاري في الدقيقة 90+7.

وتمكن المنتخب الجزائري من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ90+17 عن طريق ركلة جزاء سجلها يوسف بلايلي.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/inef2
إعــــلانات
إعــــلانات