إعــــلانات

الشرطة المصرية تواصل اعتصامها أمام مبنى وزارة الداخلية

بقلم وأج
الشرطة المصرية تواصل اعتصامها أمام مبنى وزارة الداخلية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

واصلت عناصر الشرطة المصرية اعتصامها اليوم الأربعاء أمام مبنى وزارة الداخلية وسط القاهرة بانضمام ما يقارب 200 من أمناء الشرطة وصلوا من المحافظة الغربية، وأفادت مصادر مطلعة أن ما يقارب 200 من أمناء الشرطة المعتصمون أمام مديرية أمن الغربية بمدينة “طنطا” إنضم أغلبيتهم إلى زملائهم الذين باشروا إعتصاما مفتوحا أمام مبنى وزارة الداخلية وسط القاهرة منذ يوم الاثنين الماضي.

وأضاف المصدر أن أمناء وعناصر الشرطة قاموا بإغلاق شارع الشيخ ريحان الرئيسي وباقي الشوارع المؤدية إلى ميدان لاظوغلي حيث مبنى الوزارة”  لافتا إلى أن أعداد المعتصمين تزداد لاستمرار.

ويتواصل الإعتصام بعد فشل الإجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء  بين وزير الداخلية منصور عيسوي وممثلين عن أمناء وعناصر الشرطة المضربين عن العمل حسب ما أعلنه محمد عباس العضو في (الإئتلاف العام لأفراد الشرطة) .

وأكد محمد عباس إستمرار إضراب أمناء وعناصر الشرطة إلى حين تنفيذ جميع المطالب المشروعة وفي مقدمتها تطهيرالوزارة من الفاسدين أتباع الوزير الأسبق حبيب العادلي و تحقيق التدرج الوظيفي وتنفيذ وعود وزير الداخلية ومن ضمنها صرف حافز 200 بالمائة لأفراد الشرطة وتحقيق المساواة بين مختلف القطاعات داخل الوزارة.

رابط دائم : https://nhar.tv/6SOnk
إعــــلانات
إعــــلانات