إعــــلانات

السويسري راوول مدربا جديدا لمولودية وهران

السويسري راوول مدربا جديدا لمولودية وهران

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 تم أول أمس، الطلاق بالتراضي بين رئيس مولودية وهران والمدرب محمد حنكوش، في أعقاب الهزائم المتتالية في الدوري، والتي أعادت التشكيلة لنقطة الصفر.ومباشرة بعد إعلان الطلاق، أكدت إدارة مولودية وهران أنها قامت بإسناد العارضة الفنية لمدرب سويسري يدعى راوول سافوي (39 سنة) سبق له الإشراف على عدد من الأندية المغربية على غرارمولودية وجدة ومكناس وفاس، كما أشرف على منتخبي إثيوبيا وسوازيلندا، فيما كانت آخر تجربة تدريبية له في نادي نيوشاتل السويسري كمساعد مدرب. 

مساعده من الكاميرون ومدة العقد ثلاثة أشهر

وسيكون راوول المدرب الأول في المولودية على أن يساعده مدرب كاميروني يدعى آغبو هانس، بعقد عمل يجمع المدربين بالمولودية لمدة ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.

ندوة صحفية على الساخن وسافوي لا يخشى المغامرة

وفي أول تصريح له عقب تسلّمه مهامه الجديدة خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس، أكد سافوي أنه لا يخشى مسؤولية تدريب الفريق في هذا الظرف الحساس الذي يمر به، مشيرا إلى أنه متعود على رفع التحدي وإنقاذ النوادي التي دربها من السقوط، خصوصا في المغرب حين نجح   حسب قوله   في إنقاذ مولودية وجدة وناديي مكناس وفاس من السقوط.

أكد أنه يعرف المولودية بحكم عمله في المغرب

كما أكد المدرب الجديد للمولودية أنه يعرف أشياء كثيرة عن مولودية وهران، أولا بحكم تدريبه لنوادٍ مغربية تجمعها العديد من المميزات مع المولودية، فضلا عن قرب المسافة بين البلدين والتي جعلته يتعرف على الفريق من خلال الأخبار التي كانت تصله عن المولودية الوهرانية والأندية الجزائرية على العموم.

سبق له تدريب اللاعبين بينيا وفوتسو قبل التحاقهما بالمولودية

كما أشار سافوي إلى أنه يعرف المولودية من خلال اللاعبين بينيا وفوتسو الكاميرونيين اللذين سبق لهما اللعب في المولودية، مشيرا إلى أنه درب هذين اللاعبين قبل التحاقهما بالمولودية في نادي تونير ياوندي الكاميروني، ومن خلال متابعته لأخبار اللاعبين، تعرف أكثر على المولودية.

بداية العمل اليوم وتحضير مبكّر لمباراة اتحاد الجزائر

تجدر الإشارة إلى أن سافوي سيشرف اليوم على أول حصة تدريبية للفريق، ستخصص أكثر للتعرف على اللاعبين وتحضير التشكيلة التي ستواجه اتحاد الجزائر، وهي المباراة التي سيغيب عنها مجددا لاعب الوسط بن عطية بعد تلقيه الإنذار الثالث في المواجهة الأخيرة أمام شباب قسنطينة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/49ElA
إعــــلانات
إعــــلانات