إعــــلانات

السنافر يطمحون إلى استعادة هيبة حملاوي من بوابة “الكاب”

بقلم س.رياش
السنافر يطمحون إلى استعادة هيبة حملاوي من بوابة “الكاب”

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

   

يحتضن ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة زوال اليوم ابتداء من الثالثة، مباراة واعدة بين الشبابين المحلي والباتني لحساب الجولة الـ19 المتأخرة عن البطولة المحترفة، وهي المباراة التي يعول عليها كثيرا أبناء الجسور المعلقة من أجل الفوز للخروج من دائرة الحسابات من جهة، وعودة الإستقرار إلى الفريق من جهة أخرى، لاسيما في ظل الوضعية المريحة التي يتواجد عليها اللاعبون بعد العودة بتعادل ثمين خلال الجولة الـ18 أمام مولودية الجزائر، باعتبار الجولة الـ20 تم تأجيلها إلى غاية 20 من الشهر الجاري، حيث لا يدور الحديث بينهم إلا عن الفوز خلال مباراة اليوم أمام شباب باتنة رغم صعوبة المأمورية في ظل الطابع الذي يكتسيه اللقاء. في سياق متصل، فإن شباب قسنطينة يبحث عن أول انتصار في السنة الجديدة 2012 وكذلك لاستعادة هيبة ملعب الشهيد حملاوي، لاسيما بعد الهزيمة التي سجلها أمام الشلف والتي تعتبر الثانية هذا الموسم بعد هزيمة العلمة.

الفريقان يعرفان بعضهما جيدا

وما يؤكد صعوبة مباراة اليوم، هو أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، لاسيما أنها المرة الثالثة التي سيتواجهان فيها هذا الموسم، بعد مباراة الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي، ثم مباراة الـدور الـ32 من منافسة السيدة الكأس بملعب أول نوفمبر بباتنة، والتي عرفت تأهل رفقاء ضيف بضربات الجزاء. في حين يعتبر لقاء اليوم الثالث من نوعه هذا الموسم والأول على ملعب الشهيد حملاوي.

الطاقم الفني ركز على الجانب النفسي

من خلال تتبعنا للحصص التدريبية التي خاضها الفريق بحر الأسبوع المنصرم، فإن الطاقم الفني بقيادة الثلاثي بونعاس، سيلام ودني، ركز في عمله على الجانب النفسي الذي يعتبر أكثر من ضروري في مثل هذا التوقيت بالذات، حيث طلب الثلاثي من لاعبيه ضرورة التحلي بروح المسؤولية ونسيان التعادل المحقق أمام مولودية الجزائر والتفكير في كيفية الفوز خلال مباراة اليوم أمام شباب باتنة، من أجل تفادي الدخول في دوامة يصعب الخروج منها مستقبلا.

التشكيلة المحتملة: ضيف، زيتي، مكاوي، جيل، مسالي، زميت، نايت يحيى، بهلول، حجاج، إيفوسا، بزاز.

بلحوت سيكون معاينا في لقاء اليوم

سيقوم الطاقم الفني المساعد للمدرب رشيد بلحوت بقيادة الفريق خلال مواجهة اليوم أمامالكاب، ويتعلق الأمر بكل من بونعاس، سيلام ودني، وهي المرة الثالثة التي سيتولى فيها هذا الثلاثي العارضة الفنية للسنافر خلال الموسم الجاري، بالمقابل سيكتفي رشيد بلحوت بمعاينة التشكيلة عن قرب في حين سيقود رفقاء ضيف خلال الجولة القادمة من البطولة أمام اتحاد الحراش لحاسب الجولة الـ20.

الإدارة تحفّز اللاعبين ماديا وتخصص منحة 5 ملايين مقابل الفوز

يكون لاعبو الشباب قد تحصلوا على رواتبهم الخاصة بشهر فيفري قبل أوانها كما وعدت به إدارة الفريق التي تعمل على تحفيزهم معنويا من أجل الإطاحة بـالكاب، وقد خصصت هذه الأخيرة 5 ملايين منحة الفوز في مباراة اليوم من أجل تحفيز رفقاء ضيف على الإبقاء على النقاط الثلاث داخل ملعب الشهيد حملاوي، وهي المنحة المتفق عليها وفق القانون الداخلي المعمول به.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/2aCuR
إعــــلانات
إعــــلانات