إعــــلانات

الزمالك بريئة من هـــــؤلاء ''البلطجية''.. ونعتذر للجزائر عمّا حصل

الزمالك بريئة من هـــــؤلاء ''البلطجية''.. ونعتذر للجزائر عمّا حصل

”الأنصار الحقيقيون للنادي حموا الحكام الجزائريين وبإمكانكم أن تسألوهم””حتى وإن أخطأ الحكم فإن التصرف غير مقبول.. هؤلاء مجموعة من المدنسين خططوا ونفذوا مؤامرتهم”

يتحدث اللواء علاء مقلد، المدير العام للزمالك المصري، عن الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الزمالك أمام النادي الإفريقي التونسي التي جرت أول أمس بالقاهرة، بعد أن انتهت قبل صافرة الحكم الجزائري محمد بيشاري، إثر اقتحام الأنصار لأرضية الميدان، حيث أكد أن هذه الأحداث كانت وراءها مجموعة من المدنسين والبلطجية الذين لا يمثلون الزمالك لا من بعيد ولا من قريب، مؤكدا اعتذاره للشعبين الجزائري والتونسي على ما حدث والذي كان خارج نطاقهم.

سيادة اللواء معك صحفي من يوميةالنهارالجزائرية..

أهلا وسهلا بالأشقاء الجزائريين.

الأكيد أنك تملك فكرة عن سبب اتصالنا بك؟

ليس تماما، لكنني تحت الخدمة.

الأمر يتعلق بالأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة القاهرة بين الزمالك والإفريقي التونسي والتي راح ضحيتها حكام جزائريون؟

يا أخي، نحن في الزمالك ودون استثناء، شجبنا جملة وتفصيلا ما حدث والذي يعد سابقة في تاريخ النادي، لكن ما أود الإشارة إليه، هو أن ما أقدم عليه البعض لا يمثل الزمالك ولا أنصاره الحقيقيين والأوفياء والطيبين، هؤلاء مجموعة من ”البلطجية” والمدنسين الذين استغلوا المباراة لفعل فعلتهم الشنيعة، لكن الأنصار الحقيقيين للنادي نزلوا وقاموا بحماية الحكام الجزائريين ولاعبي الإفريقي التونسي، وبإمكانكم أن تسألوا حكامكم، وهو ما تم تدوينه في تقريرهم وتطرقوا إليه في تدخلهم عبر التلفزيون الذي بإمكانك أن تراجعه وتشاهد كل شيء وتتأكد من أن الأمر له صلة بمجموعة مندسة وبلطجية.

ماذا تقصد بالمجموعة المدنسة، هل معناه أن هناك ثورة مضادة كما تتحدثون عنه في مصر ؟

أنا لا أود أن أخلط الأمور، الرياضة رياضة والسياسة سياسة، كل ما أردت الإشارة إليه أن ما حدث مؤامرة من مجموعة من المدنسين التي سعت إلى ضرب العلاقة الطيبة والمتميزة التي تجمعنا مع تونس وكذا الجزائر بعد عودة المياه إلى مجاريها، لكن رغم ذلك نحن في الزمالك ممثلين في شخص الرئيس جلال إبراهيم رفقة حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ومعهم الحكومة تقدموا باعتذار رسمي للسفارة التونسية والجزائرية ونحن نعتذر على ما حصل.

البعض أرجع الأمر إلى أن الجماهير لم تتقبل إلغاء هدف شيكابالا، ما هو موقفكم في النادي من آداء التحكيم الجزائري ؟

بعيدا عن كل شيء، لا يمكن التصرف هكذا حتى وإن جزمنا بأن الحكم أخطأ أو أنه لم يمنحنا ضربة جزاء لـ”كونيه”، لكن هذا لا يعني على الإطلاق التصرف بمثل هذا الأمر، ما حدث لا يمت بصلة إلى الزمالك ولا للاعبيه ولا لأنصاره وهو ما دونه الحكم في تقريره.

وماذا كان رأي المدير الفني حسام حسن ؟

”الكابتن” حسام رفقة اللاعبين قاموا بحماية الحكام ولاعبي الإفريقي التونسي لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يقوم الجمهور الحقيقي للزمالك بهذا الأمر، صدقوني هذه مجموعة من المدنسين قامت بفعلتها الشنيعة هذه.

رابط دائم : https://nhar.tv/q6XR5
إعــــلانات
إعــــلانات