إعــــلانات

الرابطة توقف الحارس خذايرية إلى غاية الاستماع إلى أقواله والإدارة تطعن في القرار

الرابطة توقف الحارس خذايرية إلى غاية الاستماع إلى أقواله والإدارة تطعن في القرار

مواجهة اتحاد العاصمة يوم 16 فيفري رسميا

 أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة قرارا بتوقيف حارس وفاق سطيف خذايرية إلى غاية الاستماع إلى أقواله، على خلفية اعتدائه على أحد مهاجمي وداد تلمسان خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية، رغم أن الحكم بيشاري اكتفى حينها بإشهار بطاقة في وجهه، لكن يبدو أن محافظ المباراة رفع تقريرا مفصلا عن الحادثة إلى لجنة الانضباط التي اتخذت قرار أوليا بإيقافه إلى غاية الاستماع إلى أقواله، ويبقى الغريب في الأمر أن مهاجم الوداد الذي المبادر إلى الاعتداء على الحارس، من خلال البصق في وجهه، لم يتم استدعاؤه رغم أن القانون يعاقب الفاعل ومن يردّ الفعل.

 الإدارة تطعن في القرار ونحو أول ظهور للحارس غول

وقد أبدت الإدارة تخوفها من غياب الحارس خذايرية عن مواجهة اتحاد العاصمة في حال عدم الاستماع إلى أقواله الإثنين القادم، أو معاقبته بمبارتين، وقد قررت مراسلة الرابطة أمس للطعن في القرار والمطالبة بالاستماع إلى أقوال الحارس في أقرب فرصة، حتى يتمكن من حضور مواجهة الاتحاد. لكن الأكيد أن خذايرية سيغيب عن مواجهة شبيبة الساورة هذا السبت، مما يتيح الفرصة للحارس الثاني طارق غول لتسجيل أول حضور له هذا الموسم، بعد أن اكتفى منذ انضمامه بلعب مواجهة الدور 32 من كأس الجمهورية أمام نادي بارادو، كما ستكون الفرصة لبلخوجة للعودة إلى قائمة 18 بعد غياب طويل.

 مليار و600 مليون سنتيم أجور عودية، قورمي، قراوي ودلهوم

كلفت المرحلة الأولى من عملية تسديد أجور للاعبين أول أمس، والتي خصت الرباعي عودية، قورمي، قراوي والقائد دلهوم، مبلغا إجماليا قدر بمليار و600 مليون، بعد أن تم تسوية 5 أجور لكل لاعب، في انتظار تواصل العملية اليوم وغدا الخميس، بغلاف مالي إجمالي يقدر بـ4 ملايير و500 مليون حسب مصدر مطلع.

 فيلود يلغي حصة الصبيحة بسبب الجليد وعودية يستعد للعودة أساسيا

اضطر المدرب الفرنسي فيلود إلى إلغاء الحصة التدريبية لصبيحة أمس، بعد أن لاحظ طبقة سميكة من الجليد على أرضية الملعب، مبديا تخوّفه من تأثيرها على صحة اللاعبين، كما أن البرودة القاسية على مستوى القاعة جعلته يكتفي ببرمجة حصة على الرابعة مساء، وقد استغل تجمع اللاعبين ليحذرهم من منافسهم هذا السبت وطالبهم بالتعامل بالجدية الكافية والتحضير الجيد. على صعيد آخر، أظهرت التدريبات تركيز المدرب على إعداد المهاجم عودية للعودة إلى منصبه الأساسي مكان زميله الشاب ناجي، رغم المستوى الجيد الذي أظهره هذا الأخير.

 مباراة اتحاد العاصمة يوم 16 فيفري رسميا

رفضت الرابطة المحترفة طلب إدارة اتحاد العاصمة بتأجيل مواجهة وفاق سطيف إلى موعد لاحق، على أساس ارتباط الفريق العاصمي بمنافسة الكأس العربية، حيث أصرت الرابطة على إجراء المواجهة في تاريخها الأصلي يوم 16 فيفري، وهو القرار الذي أراح إدارة الوفاق.

 ديونأنيسة تورمن مداخيل المباريات الثلاث الأخيرة

علمنا من مصادر مطلعة أن صاحب وكالة السفرأنيسة تورأبرم اتفاقا مع الإدارة لجدولة ديونه البالغة 200 مليون سنتيم، من خلال منحه نسبة من مداخيل المواجهات الثلاث الأخيرة في ملعب الثامن ماي.

 فندق الهضاب اعتذر عن الحجز لوداد تلمسان

اعتذرت إدارة فندقالهضابعن الحجز لوفد وداد تلمسان الذي سيحضر إلى ولاية سطيف لمواجهة الجار مولودية العلمة السبت المقبل، خاصة أن وفد الوفاق سيقيم ليلة المباراة في نفس الفندق، حيث كانت إدارة الوفاق قد اشترطت عدم إقامة أي وفد من الفرق المنافسة مع وفد الوفاق، كما زادت التصريحات الأخيرة لرئيس ومدرب الوداد والتي خلقت أجواء من الغضب بين أنصار وفاق سطيف من التخوفات من تصرفات ضد وفد الوداد.

 اجتماع مجلس الإدارة غدا الخميس

دعا أعراب، رئيس مجلس الإدارة، الأعضاء إلى الحضور أمسية الغد الخميس لعقد أول اجتماع بعد أكثر من شهر ونصف، حيث سيتمحور الاجتماع على تقييم الفريق والمصاريف التي تم صرفها طيلة الشهر الفارط، بالاضافة إلى تسليم المجلس المخطط الذي أعده المهندس المعماري لإعادة ترميم فندقفرنسا“.

 مدرب الأواسط ميباني يستقيل

أعلن مدرب الأواسط زوبير ميباني عن استقالته من العارضة الفنية بعد أكثر من 5 مواسم، ويأتي ذلك أياما قليلة بعد الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية أمام جمعية وهران، ليواصل زميله المدرب دوار الإشراف على تدريب الأواسط بمفرده، وقد أعطى حمّار توصيات إلى المدربين بتقليص عناصر كل فئة إلى 25 لاعبا فقط.

 مواجهة ساخنة للأصاغر في كأس الجمهورية

أفرزت قرعة الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية الخاصة بالأصاغر، عن مواجهة ساخنة بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة في ملعب بولوغين يوم 22 فيفري القادم بداية من التاسعة صباحا، فيما يواجه أشبال وفاق سطيف نظراءهم من أولمبي المدية في ملعب الثامن ماي في نفس اليوم بداية من الحادية عشر صباحا.

 ليويطمئن الإدارة بخصوص تأهيل الكاميروني ديدي

وعد المناجير الكاميرونيليوإدارة وفاق سطيف بالتدخل لدى الاتحادية الكاميرونية وإدارة فريق اتحاد دوالا للتعجيل في إرسال ورقة خروج المهاجم ديدي باسمان، ويأتي تدخل المناجير ليو رغم أنه ليس وكيل المهاجم الذي جلبه أحد الوسطاء المقربين من إدارة فريق أهلي البرج.

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/kWN8s
إعــــلانات
إعــــلانات