إعــــلانات

الرئيس تبون يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الأمريكي بمناسبة عيد الاستقلال

الرئيس تبون يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الأمريكي بمناسبة عيد الاستقلال

تلقى رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء رسالة تهنئة من نظيره الأمريكي جو بايدن بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ62 لعيد الاستقلال .

و جاء في رسالة الرئيس بايدن: “إذ تحتفلون بالذكرى ال62 لاستقلال بلدكم, يوم الخامس يوليو, أتقدم إليكم وإلى الشعب الجزائري بأطيب التهاني, باسم شعب الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضاف الرئيس الأمريكي “إن الشراكة طويلة الأمد القائمة بين الجزائر والولايات المتحدة الأمريكية تكتسي اليوم أهمية أكثر من أي وقت مضى. سويا, ننسق جهودنا من أجل التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة وإنهاء الصراعات في السودان وتعزيز الأمن والحوكمة في جميع أنحاء منطقة الساحل”.

“علاقاتنا الاقتصادية والتجارية تستمر هي الاخرى في التطور. لقد لعبت الريادة الإقليمية للجزائر دورا حاسما في حل أشد المشاكل إلحاحا في العالم على غرار الجريمة العابرة للحدود والتطرف وعدم الاستقرار والنزاعات. كما أتطلع خلال العام المقبل إلى تعميق العلاقات بين بلدينا واقتصاداتنا وشعوبنا بشكل أكبر, لا سيما عن طريق التبادلات في مجالي التعليم والتجارة”, أردف الرئيس بايدن.

وختم الرئيس الأمريكي رسالته بالقول “ومن خلال العمل في اطار التعاون الوثيق, أنا واثق من أن الجزائر والولايات المتحدة ستواصلان دفع رؤيتهما المشتركة لعالم يسوده السلام والازدهار. وأتمنى لكم وللشعب الجزائري عيد استقلال سعيد”.

رابط دائم : https://nhar.tv/AI1LI
إعــــلانات
إعــــلانات