إعــــلانات

الرئيس تبون يتلقى التهاني من رئيس الحكومة اللبنانية

الرئيس تبون يتلقى التهاني من رئيس الحكومة اللبنانية

تلقى اليوم رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مكالمة هاتفية من أخيه نجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية، هنأه فيها بفوزه بالانتخابات الرئاسية وثقة الشعب الجزائري للمرة الثانية على التوالي.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، عبر  رئيس الحكومة اللبنانية، عن تمنياته للرئيس تبون، النجاح والسداد في المهمة الرئاسية الجديدة.

ومن جهته، شكر رئيس الجمهورية، السيد نجيب ميقاتي رئيس حكومة لبنان، على هذه التهنئة. متمنيا له وللشعب اللبناني الشقيق، الاستقرار والهناء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عديد التهاني من دول عربية وأجنبية. على غرار الامارات، الكويت، تركيا، فلسطين.

وهنأ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،  محمد ولد الشيخ الغزواني، أخاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لتجديد الشعب الجزائري فيه الثقة، وانتخابه لعهدة جديدة، متمنياً له السداد والتوفيق في مسيرته الرئاسية. مؤكدا على متانة العلاقات بين الجزائر وموريتانيا.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكذا سمو وليّ العهد محمد بن سلمان. تهانيهما رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة.

وباركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/h42D2
إعــــلانات
إعــــلانات