إعــــلانات

الرئيس السوري يلقي كلمته اليوم عند الساعة 11,30 تغ

الرئيس السوري يلقي كلمته اليوم عند الساعة 11,30 تغ

يلقي الرئيس السوري بشار الاسد اليوم الاربعاء عند الساعة 13,30 (11,30 تغ) كلمة هي الاولى منذ بدء موجة التظاهرات غير المسبوقة التي تشهدها سوريا منذ فترة حكمه الممتدة منذ 11 عاما يتحدث فيها عن برنامج الاصلاح التي وعدت به القيادة لتهدئة الاحتجاجات، كما اعلن نائب.

وافادت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان الرئيس السوري “يلقي اليوم خطابا هاما موجها إلى الشعب السوري يتناول فيه القضايا الداخلية والأحداث الأخيرة في سورية”.

وذكر نائب في مجلس الشعب لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه ان “الرئيس سيلقي كلمته عند الساعة 13,30 بالتوقيت المحلي (11,30 تغ)”.

وكان التلفزيون السوري اعلن في وقت سابق ان الرئيس الاسد سيلقي كلمته عند الساعة 11,00 (09,00 تغ).

وكان مسؤول سوري كبير رفض الكشف عن اسمه اعلن الثلاثاء لوكالة فرانس برس ان الاسد برس الثلاثاء ان الرئيس السوري سيلقي كلمة صباح الاربعاء في مجلس الشعب.

واضاف المسؤول الكبير “من المنتظر ان يقدم الاسد خلال كلمته برنامج الاصلاح” الذي وعدت به السلطات السورية الخميس، من دون الادلاء بالمزيد من التفاصيل.

وتأتي كلمة الاسد غداة موافقته على “استقالة الحكومة السورية برئاسة محمد ناجي عطري وتكليفها بتسيير الاعمال لحين تشكيل حكومة جديدة” سيكون من بين مهامها البدء بتنفيذ برنامج الاصلاحات.

ويرأس عطري منذ 2003 الحكومة السورية التي اجريت عليها عدة تعديلات منذ ذلك التاريخ.

رابط دائم : https://nhar.tv/ltv4v
إعــــلانات
إعــــلانات