إعــــلانات

الرئيس التشادي يهنئ الرئيس تبون

بقلم م .فيصل
الرئيس التشادي يهنئ الرئيس تبون

هنأ محمد إدريس ديبي إتنو، رئيس الجمهورية تشاد، عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية حيا إدريس ديبي إتنو محيِّيًا التزام الرئيس تبون اللامحدود من أجل تنمية الجزائر الجديدة، وإرادته في رفع التحديات والاستجابة لطموحات المواطنين الجزائريين.

كما أبرز الرئيس التشادي بهذه المناسبة، قناعته أن بلاده بعلاقاتها التاريخية مع الجزائر، ماضية في تقوية الشراكة ذات المصلحة المتبادلة بين الشعبين الشقيقين في كل المجالات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عديد التهاني من دول عربية وأجنبية. على غرار الامارات، الكويت، تركيا، فلسطين.

وهنأ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،  محمد ولد الشيخ الغزواني، أخاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لتجديد الشعب الجزائري فيه الثقة، وانتخابه لعهدة جديدة، متمنياً له السداد والتوفيق في مسيرته الرئاسية. مؤكدا على متانة العلاقات بين الجزائر وموريتانيا.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكذا سمو وليّ العهد محمد بن سلمان. تهانيهما للفائز في الرئاسيات عبد المجيد تبون، على إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة.

وباركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/mjjZB
إعــــلانات
إعــــلانات