إعــــلانات

الديجياس تسدد أكثر من 800مليــــون مقابل 20ألف تذكرة الخاصة بأنصار وفاق سطيف

الديجياس تسدد أكثر من 800مليــــون مقابل 20ألف تذكرة الخاصة بأنصار وفاق سطيف

 

ديــــس مهـــدد بالغيــــاب عـــن النهائــي وعوديـــة رفـــض التنقـــل إلى الملعـــب أمـــــس

تباشر مصالح مديرية الشبيبة والرياضة على مستوى ولاية سطيف عملية بيع التذاكر بداية من أمسية اليوم على مستوى شبابيك ملعب الثامن ماي، بعد أن تنقل ممثلون عن الوصاية أمس إلى العاصمة لإكمال إجراءات الحصول على 20ألف تذكرة التي تمثل حصة أنصار الوفاق، وكانت مديرية الشبيبة والرياضة قد سددت أكثر من 800مليون لتغطية مصاريف هذا العدد من التذاكر. وعرفت شوارع مدينة سطيف أجواء استثنائية مع اقتراب الموعد من خلال تعليق رايات الفريق في كل زوايا المدينة وشوارعها الرئيسية، وتزيين السيارات بالرايات التي امتزجت بأصوات منبهاتها، في أجواء توحي بتنقل ضخم إلى العاصمة الثلاثاء القادم.

جوماتعرض قميص المباراة النهائية غدا فيالهلتون

قررت الشركة الإسبانية للألبسة الرياضيةجوماالتي أصبحت الممول الرسمي لوفاق سطيف بعد ترسيم العقد في الأيام السابقة، عرض قميص الفريق الذي سيرتديه خلال المباراة النهائية، بفندقالهلتونغدا الإثنين بحضور مختلف وسائل الإعلام وممثلين عن الشركة ورئيس الفريق الهاوي حمّار.

حمّار سيقترح على الشركة التكفل بألبسة الشبان

وسيستغل الرئيس حمار لقاءه اليوم بممثلي الشركة الإسبانية لاقتراح إضافة بند يخص تكفل الشركة بضمان تمويل الفئات الشابة ولو تطلب الأمر مشاركة الإدارة 50من المائة من مصاريف هذه الألبسة، وينتظر ردا إيجابيا من الشركة خاصة أن العقد يمتد إلى 3مواسم.

القائمة النهائية للوفـــــــد الرسمي سيُكشف عنها خلال الاجتماع الفني غدا

يباشر الرئيس سرار التشاور مع الرئيس حمّار والمدير العام لإدارة النادي المحترف أعراب، لضبط القائمة النهائية للوفد الرسمي المعني بالحضور خلال نهائي الكأس، حيث سيتم الكشف عن القائمة خلال الاجتماع الفني الذي سيعقد أمسية الغد في مركب 5جويلية، أين سيتم تسليمه لممثل الاتحادية لإنجازباجخاص بكل عضو رسمي من قبل مصالح رئاسة الجمهورية.

لجنة مجلس الإدارة تطلب

 لقاء الوالي اليوم

عين مجلس إدارة وفاق سطيف لجنة متكونة من ثلاثة أعضاء لطلب مقابلة والي الولاية، وطلب الاستفادة من إنجاز مشاريع في مجال بناء السكنات الترقوية باسم النادي المحترف لوفاق سطيف، في أول خطوة لبداية دخول النادي المشاريع الاستثمارية، حيث ينتظر مجلس الإدارة استجابة السلطات المحلية ومنح مشاريع للنادي المحترف.

أعراب قدم إعانة لمجموعةالالتراس

سارع المدير العام لإدارة النادي المحترف إلى تحديد موعد مع ممثلين عن مجموعةالتراسوفاق سطيف، حيث استمع إلى انشغالاتهم لتحضير تنقلهم بقوة إلى ملعب 5جويلية وإعدادتيفواستعراضي يليق بمستوى الحدث، حيث قدم أعراب إعانة للشبان تساعدهم على مباشرة التحضيرات لهذا الموعد.

بلقايد، عودية وحشود خارج القائمة أمس

وضع المدرب غيغر أربعة عناصر أساسية خارج حسابات مواجهة أمس من أجل ضمان جاهزيتهم تحسبا لمواجهة نهائي الكأس الثلاثاء القادم، خاصة أن كل من بلقايد، عودية وحشود يشكون من إصابات في الجولات الأخيرة وتتطلب ركونهم إلى الراحة لاستعادة قدراتهم.

دلهوم وفراحي شاركا من البداية رغم التهديد

في نفس السياق، اضطر المدرب غيغر خلال الاجتماع الفني إلى إقحام عنصرين أساسيين وهما تحت تهديد العقوبة والحرمان من نهائي الكأس، ويتعلق الأمر بالثنائي دلهومو فيما تم الإبقاء على الثنائي تيولي ولخضاري في مقعد البدلاء والاستغناء عن خدمات حشود المهدد هو كذلك.

برڤيڤة يواصل الأخطاء

وغيغر يتراجع ويشرك جابو

واصل المدرب غيغر وضع الثقة في الحارس برقيقة رغم عودة زميله بن حمو، ورغم الخطأ الفادح الذي ارتكبه في لقطة الهدف أمام شباب باتنة في الوقت بدل الضائع إلا أنه شارك أمس أساسيا، ليواصل ارتكاب الأخطاء بعد أن تلقى هدفا سهلا، فيما كانت الفرصة لوسط الميدان الشاب جحنيط للمشاركة أساسيا، كما استعاد الظهير الأيسر بن قورين مكانته في الجهة اليسرى، بالإضافة إلى عودة غزالي بعد استنفاذه العقوبة، فيما تراجع غيغر عن قرار إراحة جابو وقرر إدراجه من البداية.

عودية بقي في الفندق ولم يتنقل إلى الملعب

فضل المهاجم محمد أمين عودية البقاء في غرفته بفندقالزيانيينوعدم التنقل رفقة بقية زملائه إلى ملعب العقيد لطفي لمتابعة المباراة، حيث فضل الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة، فيما كان بقية العناصر غير المعنيين بالحضور في المنصة الشرفية كل من بلقايد، حشود، كوامي وزعبوب لمتابعة المباراة.

ديس غادر متأثرا بالإصابة ومهدد بالغياب عن النهائي

لم يتمكن المدافع دبس من إكمال المباراة واضطر إلى المغادرة متأثرا بالإصابة التي يشكو منها، حيث كانت مواجهة أمس أمام وداد تلمسان الأولى له منذ مواجهة شباب بلوزداد، وقد عوضه زميله المدافع لخضاري مباشرة بعد توقيع المنافس الهدف الأول في الدقيقة 21ويبقى التخوف من أن تمنعه الآلام من حضور نهائي الكأس.

بن قورين غادر مصابا ومهدد بالغياب عن النهائي

كما اضطر المدرب غيغر إلى إحداث تغيير اضطراري مع انطلاق الشوط الثاني، بعد أن لم يتمكن الظهير الأيسر بن قورين من مواصلة المباراة بسبب إحساسه بالآلام مع نهاية الشوط الأول، جعلت غيغر يلجأ إلى تغييره بزميله المهاجم ناجي وإعادة بن موسى إلى الجهة اليسرى من الدفاع.

سرار اجتمع باللاعبين قبل المباراة

عقد الرئيس سرار اجتماعا باللاعبين في غرف تغيير الملابس قبل انطلاق المباراة، أين حثهم على الفوز وعدم انتظار بقية نتائج المباريات، قبل أن يحجز مكانا في المنصة الشرفية لمتابعة المباراة، على أن يكون اليوم في العاصمة رفقة رئيس الفريق الهاوي حمّار لبداية إعداد ترتيبات مواجهة نهائي كأس الجمهورية.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/TVXTG
إعــــلانات
إعــــلانات