إعــــلانات

الحالة الصحية لمبارك غير مستقرة

الحالة الصحية لمبارك غير مستقرة

نقلت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية الرسمية الاربعاء عن مصدر في مستشفى شرم الشيخ حيث نقل الثلاثاء ان الحالة الصحية للرئيس السابق حسني مبارك غير مستقرة

واضافت الوكالة، استنادا الى المصدر نفسه ان مبارك (83 عاما) “موجود حاليا بجناح بالدور الثالث بالمستشفى ويوجد بالدور غرفة عناية مركزة”. وتابع المصدر ان “الحالية الصحية للرئيس السابق اصبحت غير مستقرة الان وهو تحت الملاحظة بعد ان كانت مستقرة خلال الساعات السابقة”. واكد المصدر ان “الفريق الطبي المعالج يتابع حالته الصحية عن كثب”. وقالت الوكالة الرسمية ان مصدرا مسؤولا في مستشفى شرم الشيخ “نفى هبوط اي مروحية تابعة للقوات المسلحة بالقرب من المستشفى الذي يعالج فيه مبارك”، مؤكدا انها “مجرد شائعة”. واكد مصور لوكالة فرانس برس في شرم الشيخ انه لا توجد اي مروحيات بالقرب من المستشفى الذي يقيم فيه مبارك.

وكانت مصادر امنية افادت في وقت سابق ان استعدادات تجري في شرم الشيخ لنقل مبارك الى المركز الطبي العالمي في الضاحية الشرقية في القاهرة.

وافادت وكالة انباء الشرق الاوسط الثلاثاء ان مبارك “تعرض لازمة قلبية اثناء التحقيق معه وتم نقله لغرفة العناية المركزة”، وقرر النائب العام المصري عبد المجيد محمود فجر الاربعاء حبس مبارك ونجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية في الاعتداءات على المتظاهرين اثناء الانتفاضة المصرية التي استمرت 18 يوما واطاحت بالرئيس السابق في 11 شباط/فبراير الماضي.

ونقل علاء وجمال مبارك صباح الاربعاء الى سجن مزرعة طرة بينما تم التحفظ على مبارك في المستشفى.


رابط دائم : https://nhar.tv/ADupR
إعــــلانات
إعــــلانات