إعــــلانات

الجزائر تلتقي غدا المغرب في إطار كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية

بقلم rida
الجزائر تلتقي غدا  المغرب في إطار كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية

ستجري التشكيلة الوطنية لكرة القدم الشاطئية غدا الأحد مقابلة للتنافس على المرتبة الخامسة بعد إقصائها من الدور الأول من كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية التي تجري فعاليتها بشاطئ عين دياب بالدار البيضاء (المغرب) من 15 إلى 19 جوان. 
و لم يتمكن المنتخب الجزائري (المجموعة الثالثة) الذي انهزم يوم الأربعاء أمام السنغال (9-4) و فاز يوم الخميس أمام كوت ديفوار (3-5) من احتلال أحسن المراتب الثانية للعب مباراة نصف النهائي بحيث تحصلت مدغشقر على هذه المرتبة (المجموعة ب). 
و سيواجه الفريق الجزائري تحت لواء مراد سلاطني و لخضر بلومي يوم غد الأحد نظيره المغربي (المجموعة أ) بحيث يعد هذا الأخير البلد المنظم الذي تم إقصاءه بعد خسارته يوم أمس الجمعة أمام مصر (3-0).
و يشارك “الخضر” للمرة الأولى في منافسة رسمية. و يتكون الفريق الذي تم تشكيله قبل أكثر من شهر من لاعبين دوليين سابقين لكرة القدم و كان الفريق الجزائري يجتمع ثلاث مرات أسبوعيا في شاطئ النخيل بالجزائر العاصمة قبل قدومه إلى الدار البيضاء و ينص قانون هذه اللعبة على إجراء ثلاثة أشواط لمدة 12 دقيقة لكل واحد (ثلاث مرات 12 دقيقة). 
و ستواجه نيجيريا اليوم السبت في إطار الدور نصف النهائي مدغشقر و و سيلعب السنغال ضد مصر بينما سيجري الدور النهائي يوم غد الأحد و سيتوجه كلا الفائزين في الدور نصف النهائي إلى كأس العالم المزمع إجراءه من 1 إلى 11 سبتمبر برافان بإيطاليا. 
و ستتنافس كل من كوت ديفوار و ليبيا على المرتبة السابعة بينما تحصلت جنوب إفريقيا على المرتبة التاسعة و الأخيرة في إطار فعاليات الكأس الخامسة لإفريقيا
التي ستجري للمرة الأولى خارج دوربان (جنوب إفريقيا).

رابط دائم : https://nhar.tv/55zyL
إعــــلانات
إعــــلانات