إعــــلانات

التلميح إلى إمكانية تأجيل الانتخابات التشريعية في مصر

بقلم وأج
التلميح إلى إمكانية تأجيل الانتخابات التشريعية في مصر

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

ألمح وزير التنمية المحلية المصري محمد عطية اليوم الثلاثاء إلى إمكانية تأجيل الانتخابات البرلمانية المقرر الشروع فيها يوم الاثنين المقبل إذا تم قبول استقالة حكومة عصام شرف، وقال عطية في تصريح صحفي إن تأجيل الانتخابات التشريعية وارد إلا إذا طلب المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون البلاد من الحكومة الاستمرار لحين الانتهاء من انتخابات مجلس الشعب أوائل جانفي القادم واصفا الوضع القائم بأنه معقد جدا وأن تأجيل الانتخابات بات واردا بشدة.

وكان رئيس مجلس الوزراء عصام شرف قد تقدم باستقالة حكومته مساء أمس الاثنين بعد اجتماع لجنة إدارة الأزمات وبعد لقاء مع المجلس العسكري. وأعلن السفير محمد حجازي المتحدث باسم الحكومة بأنه تقديرا للظروف الصعبة التي تجتازها مصر في الوقت الراهن فإن الحكومة مستمرة في أداء مهامها كاملة لحين البت في الاستقالة التي وضعتها حكومة الدكتور عصام شرف أمام المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن الحكومة تناشد المصريين ضبط النفس والالتزام بالهدوء لاستعادة الاستقرار في البلاد تمهيدا لإجراء أولى مراحل الديمقراطية بإتمام الانتخابات البرلمانية في مصر التي خطط لتنظيمها يوم 28 نوفمبر الجاري.

رابط دائم : https://nhar.tv/nu5Hi
إعــــلانات
إعــــلانات