إعــــلانات

البرلمان الإفريقي يُهنئ الرئيس تبون على فوزه بالانتخابات

البرلمان الإفريقي يُهنئ الرئيس تبون على فوزه بالانتخابات

تقدم رئيس البرلمان الإفريقي، تشيف فورتيون شارمبيرا، بتهانيه إلى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إثر فوزه المستحق بعهدة ثانية في الانتخابات الرئاسية.

وقال رئيس البرلمان الإفريقي، في بيان له، إن هذا الفوز بمنصب الرئاسة للمرة الثانية ما هو إلا دليل على عمق الثقة التي يضعها المواطن الجزائري في الرئيس تبون. واقتناعه القوي بما وصل إليه من إنجازات لصالح الشعب ولصالح البلاد.

وأضاف ذات المسؤول، أن البرلمان الإفريقي يدرك فعلا أن المهمة ليست بالسهلة. ولكنه متيقن من أن الرئيس تبون، قادر على التوفيق في مهامه. لأنه يتحلى بإرادة فولاذية لقيادة البلاد إلى ما يرضي الشعب الجزائري.

وأضاف شارمبيرا، إن البرلمان الإفريقي يسعى جاهدا إلى أداء دوره الكامل في الساحة الأفريقية. بالرغم من قلة الوسائل الممنوحة له وهو دائما على استعداد للإسهام في تحقيق تكامل القارة وتنميتها.

وتابع أن البرلمان الإفريقي، يتطلع إلى إرساء علاقات قوية مع البرلمان الجزائري بغرفتيه ومع كافة أجهزة الإتحاد الأفريقي. من أجل بلوغ الغاية المرجوة وهي الإزدهار لشعوبنا والإستقرار والأمن والسلم لإفريقيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عديد التهاني من دول عربية وأجنبية. على غرار الامارات، الكويت، تركيا، فلسطين.

وهنأ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،  محمد ولد الشيخ الغزواني، أخاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لتجديد الشعب الجزائري فيه الثقة، وانتخابه لعهدة جديدة، متمنياً له السداد والتوفيق في مسيرته الرئاسية. مؤكدا على متانة العلاقات بين الجزائر وموريتانيا.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكذا سمو وليّ العهد محمد بن سلمان. تهانيهما للفائز في الرئاسيات عبد المجيد تبون، على إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة.

وباركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/hBMf6
إعــــلانات
إعــــلانات