إعــــلانات

احتمال استبعاد بلحاج من مبارتي تونس والكاميرون

بقلم وأج
احتمال استبعاد بلحاج من مبارتي تونس والكاميرون

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

من المحتمل استبعاد مدافع نادي السد القطري الدولي الجزائري نذير بلحاج  من المبارتين الوديتين أمام تونس يوم 12 نوفمبر بالبليدة و الكاميرون يوم 15 نوفمبر بالجزائر العاصمة  بسبب التحاقه المتأخر بالفريق الوطني الجزائري الذي شرع اليوم الثلاثاء في تربص مغلق بالمركز الوطني الفني بسيدي موسى (شرق الجزائر العاصمة) حسبما علم من مصدر مقرب من المنتخب الوطني.

المدافع الأيسر للخضر والمتوج مع ناديه السد القطري بلقب رابطة الأبطال الآسيوية تأخر في الالتحاق بالعاصمة دون أن يرخص له الطاقم الفني حسبما أوضحه نفس المصدر، عكس حارس مرمى نادي لونس الفرنسي ( الرابطة الفرنسية 2) ميشال فابر الذي منح له الضوء الأخضر للوصول في آخر النهار بعدما شارك مساء أمس الاثنين في مباراة البطولة مع فريقه الذي فاز على سودن  بنتيجة 4-2.

الطاقم الفني المشرف على العارضة الفنية للخضر والذي يفرض الانضباط والصرامة  في  مثل هذه المسائل منح مهلة للاعبين لا تتجاوز منتصف نهار اليوم الثلاثاء للالتحاق بتجمع سيدي موسى. وسيلقى نذير بلحاج نفس مصير مهاجم ميلوال ( القسم الانجليزي 2) عامر بوعزة الذي استبعد من المباراة أمام جمهورية إفريقيا الوسطى (2-0) يوم 9 أكتوبر بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا بسبب وصوله متأخرا إلى تربص “الخضر” .

وأعفي مدافع ( الدرجة 1 الايطالية) جمال مصباح من المشاركة في هذين الموعدين بداعي إصابة على مستوى الفخد التي تقتضي الركون إلى الراحة لمدة  أسبوعين. وتم استدعاء مهاجم وفاق سطيف ( الرابطة المحترفة الأولى)  في اللحظات الأخيرة لسد  فراغ المصابين جبور وغزال في اللقاء أمام تونس.

ويخوض المنتخب الوطني الجزائري اليوم الثلاثاء تجمعا بحضور 30 لاعبا من بينهم تسعة ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/LTBnh
إعــــلانات
إعــــلانات