إعــــلانات

اتحاد شمال افريقيا يجتمع الشهر المقبل في الرباط

بقلم rida
اتحاد شمال افريقيا يجتمع الشهر المقبل في الرباط

يعقد المكتب التنفيذي لإتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم اجتماعا في التاسع من جويلية المقبل وذلك على هامش فعاليات البطولة العربية لفئة تحت 18 سنة التي ستقام في العاصمة المغربية الرباط بتنظيم من الإتحاد العربي للعبة.

وسيتناول أعضاء المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة عدة مواضيع تتعلق بأنشطة الإتحاد ومنافساته بعد توقفها لمدة ستة أشهر بسبب الأوضاع التي تمر بها كل من تونس ومصر وليبيا.

وسيتطرق المكتب التنفيذي إلى برنامج منافسات الفئات الشابة المزمع إجراؤها في الفترة من 1 جويلية إلى 21 ديسمبر المقبلين، بالإضافة إلى كأس الأندية في نسختها الجديدة لموسم 2011-2012 بعد قرار توحيد كأس الأندية البطلة وكأس الأندية الحائزة على الكأس في مسابقة واحدة ستنطلق في 19أكتوبر المقبل بإجراء الدور ربع النهائي وتنتهي في 21 ديسمبر 2011.

وستقوم اللجنة التنفيذية لإتحاد شمال إفريقيا بتحديد موعد مباراة الكأس الممتازة التي ستجمع بين وفاق سطيف الجزائري صاحب كأس الأندية الحائزة على الكؤوس والنادي الإفريقي التونسي بطل كأس الأندية البطلة.

ومن المنتظر أن يتطرق أعضاء الاتحاد إلى عدد من المسائل الأخرى على غرار المتعلقة بالجانب المالي وتكوين اللجان وتعديل بعض مواد القانون الأساسي لاتحاد شمال إفريقيا والتي ستقدم من أجل المصادقة عليها خلال إنعقاد الجمعية العمومية القادمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/RXtPB
إعــــلانات
إعــــلانات