إعــــلانات

ابن الجسور المعلقة ذو مسعى جاد وصادق

ابن الجسور المعلقة ذو مسعى جاد وصادق

الرقم السري :

138518

لك مني كل التقدير والمحبة إذا قبلت عرضي

يحدث للمرء ان يفجع بفراق من يحبهم، فراقا يحدث في القلب شرخا وجرحا يصعب علاجه. تتهاوى حياته فلا يدري إن كان في الطريق الصواب أو الخطأ. يصبح مجرد التفكير فيما تبقى من مشوار العمر طويلا جدا ومنهكا، ولولا رحمة الله ولولا رحابة صدر المؤمن. لسقط المرء في فخ القنوط والعياذ بالله.هذا تماما ما حدث مع سعيد من تيزي وزو. رجل في العقد الخامس من عمره شاء القدر أن ترحل زوجته إلى الرفيق الأعلى وتستودعه أمانة. تتمثل في أبنائه اللذين يبحثون عن صدر حنون يحتويهم ويحن عليهم ويبدد الخوف من المستقبل في قلوبهم. سعيد جاد وصادق يعمل كمقاول، لديه سكن خاص، يتميز بطيبة القلب وحب الغير، كما يريد من خلال منبر مركز الأثير. أن يحظى بمن ستكون له نعم السند ولأبنائه الروح والعضد لتكمل معهم المشوار وتجعل منهم أناسا أخيار.

سعيد يريد ان تكون من ستشاركه الرحلة من إحدى مناطق القبائل أو الوسط، سنها لا يتجاوز 40سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أن منتهى أمل سعيد أن تكون من سيظفر بها ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138519

ابن الجسور المعلقة ذو مسعى جاد وصادق

رشيد من ولاية قسنطينة، أول محطة لنا في هذا الركن، يبلغ من العمر62سنة، متقاعد من سلك التعليم. مطلق وله أبناء بالغين ومستقرين بحياتهم ،لديه  سكن خاص يحيا بين جدرانه وحيدا  بإنتظار من ستكمل معه المشوار .

لايشترط رشيد  الكثير في رفيقة دربه التي يريدها أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري. سنها لا يتجاوز55سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أبناء، ولا يهمّه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. طيبة خلوقة ومدبرة جيدة لأمور البيت. إمرأة تزرع البسمة في حياته ،  فأين أنت يا صاحبة السعادة؟

الرقم السري :

138520

رفيقة درب صالحة لإطار في قطاع الصحة

جمال من بسكرة، ثاني محطة لنا في هذا الركن. رجل محب وصادق لا يريد سوى أن تكون له إنطلاقة جديدة مع إنسانة صادقة تؤمن بأنّ ما مضى فات. ومن أنّ الخير فيما هو أت.إمرأة يوثّق معها حاضره ومستقبله الواعد على يديها.

جمال البالغ من العمر52سنة، مطلق وأب لبنت في رعاية والدتها، إطار في قطاع الصحة، يملك سكنا خاصا. وهو رجل صادق وصريح. يريد جمال أن يكون لقلبه مرفأ أمان مع إمرأة جادة لا تهمه ولايتها. سنها ما بين 40و50سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، موظفة أو ماكثة في البيت. إمرأة تكون له نعم الزوجة وتبدد حيرته وتساعده على أن يكون في حياته ومستقبله متألقا.

الرقم السري :

138521

عاصمي وفيّ معه سترتقي

سفيان من العاصمة رجل عانى كثيرا جرّاء الطلاق وإن هو فكّر في مسألة الزواج مرة أخرى. فذلك سيكون كرمى لأولاده الذين هم في رعايته.  سفيان، يبلغ من العمر42سنة،رجل يعمل لحسابه الخاص، لديه سكن وهو محترم وحنون، ومتفهم زيادة عن اللزوم.

يريد صاحب ثالث محطة لنا في هذا الركن أن يكون له إرتباط مع إمرأة من العاصمة فقط وضواحيها. سنها لا يتجاوز42سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. كما أنه يرحب بالمرأة العاملة  التي يرى فيها من الإستقلالية والتفتح الكثير.

طالع أيضا :

جميلة حسناء لمن يرغب في الهناء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/ewMso
إعــــلانات
إعــــلانات