إعــــلانات

إيران: الولايات المتحدة تريد إستعادة طائرة التجسس دون تقديم اعتذار

بقلم وأج
إيران: الولايات المتحدة تريد إستعادة طائرة التجسس دون تقديم اعتذار

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

قال وزير الدفاع الإيراني العميد أحمد وحيدى اليوم الثلاثاء ردا على تصريحات الرئيس الأمريكي باراك أوباما باستعادة طائرة التجسس الأمريكية التي اسقطتها القوات الإيرانية على أراضيها أن واشنطن بدلا من الإعتذار تطالب بإعادة الطائرة. و ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (مهر) نقلا عن وزير الدفاع إن إيران تدافع بكل قوة عن مواقفها ومصالح شعبها مؤكدا عدم وجود تنازلات في هذا المجال.

واعتبر طلب الولايات المتحدة بإعادة الطائرة بأنه طلب غير منطقي و متغطرس مشيرا إلى أن واشنطن إنتهكت الأجواء الإيرانية و كانت الحكومة الأمريكية قد طلبت إستعادة طائرة الاستطلاع بدون طيار التي سقطت فوق الأراضي الإيرانية، و قال الرئيس أوباما خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض “طلبنا إعادتها و سنرى كيف سيرد الإيرانيون”.

وعلى صعيد آخر أعلن مدعي طهران العام اليوم عن إصدار لوائح اتهام ضد 15 جاسوسا كانوا يعملون لصالح الولايات المتحدة و بريطانيا، و نقلت وكالة مهر الإيرانية للأنباء عن مدعي طهران العام عباس جعفري دولت آبادي إن هؤلاء الجواسيس تم القبض عليهم العام الماضي و إنهم كانوا على صلة بأميركا و بريطانيا مشيرا إلى أنه سيتم نشر معلومات جديدة قريبا مرتبطة بهذا الملف.

رابط دائم : https://nhar.tv/myHWY
إعــــلانات
إعــــلانات