إعــــلانات

إنهزام فريق أكاديمية بارادو أمام فيلاريال الإسباني لأقل من 19 سنة 3-2

إنهزام فريق أكاديمية بارادو أمام فيلاريال الإسباني لأقل من 19 سنة 3-2

إنهزم فريق أكاديمية بارادو لكرة القدم مساء يوم السبت, أمام فريق سيوداد ديبورتيفا فيلاريال الإسباني لأقل من 19 سنة, بثلاثة أهداف مقابل هدفين (3-2), بمناسبة مباراته الودية الثانية في إسبانيا. و تقدم الجزائريون في النتيجة أمام أواسط فيلاريال (1992-1993 ) منذ بداية المباراة, قبل أن يعود الإسبان الذين عرفوا كيف يقلبوا النتيجة لصالحهم (2-1).

و بعد الإستراحة, تمكن لاعبو المدرب أوليفييه غيو من تعديل النتيجة (2-2), غير أن الإسبان الذين كانوا أكثر حضورا بدنيا أضافوا هدفا ثالثا من كرة ثابتة (3-2). فبعد فرضهم التعادل يوم الأربعاء على فريق نادي برشلونة لأقل من 18 سنة (0-0), نجح الجزائريون مرة أخرى في إدخال الشك على تشكيلة فيلاريال التي تعد من أحسن الفرق في البطولة الإسبانية لهذه الفئة, حسب رئيس نادي بارادو, خير الدين زتشي, الذي نوه مرة أخرى بمردود فتيانه الذين لعبوا بطريقة جيدة و وقفوا الند للند مع واحد من أحسن الفرق في البطولة الإسبانية.

و وجهت الدعوة لفريق أكاديمية بارادو لحضور مساء اليوم الأحد مباراة نادي برشلونة مع ديبورتيفو لا كورونا, المقررة بملعب نو كامب, لحساب الجولة 37 و ما قبل الأخيرة للبطولة الإسبانية لكرة القدم.



رابط دائم : https://nhar.tv/EWArM
إعــــلانات
إعــــلانات