إعــــلانات

إستطلاع للرأي في مصر يظهر تصدر عمرو موسى قائمة المرشحين المحتملين للرئاسة

بقلم وأج
إستطلاع للرأي في مصر يظهر تصدر عمرو موسى قائمة المرشحين المحتملين للرئاسة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أظهر إستطلاع للرأي في مصر حول المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية عن تصدر الأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى قائمة الاستطلاع، وأوضح الاستطلاع الذي أجراه “قسم بحوث وقياسات الرأي العام بالمركز القومي للبحوث الإجتماعية والجنائية و نشرت نتائجه اليوم الأحد أن موسى حصل على 23.2 بالمائة من حجم المستطلعة آراؤهم في 26 محافظة مصرية من بين المحافظات المصرية البالغ عددها 28 محافظة.

و أضاف أن حمدين صباحي جاء في المرتبة الثانية بنسبة 5.8 بالمائة  ومحمد سليم العوا في المركز الثالث بنسبة 4.6  بالمائة  فيما حل رئيس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق رابعا بنسبة 4.5 بالمائة متقدما على أيمن نور مؤسس حزب الغد الذي جاء في المرتبة الخامسة بنسبة 4,4 بالمائة.

و جاء محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية في المركز السادس بنسبة 4 بالمائة  متقدما على المرشح  حازم صلاح أبو إسماعيل في آخر قائمة الاستطلاع. وأشار الاستطلاع إلى أن نحو 87.5 بالمائة يعتزمون المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية الذي يدير شؤون البلاد حاليا قد أكد مؤخرا على لسان رئيسه المشير حسين طنطاوي  أن إنتخاب رئيس جديد لمصر سيتم بموعد أقصاه الثلاثين من جوان 2012 نافيا رغبة الجيش في الاستئثار بالسلطة.

رابط دائم : https://nhar.tv/nBgf8
إعــــلانات
إعــــلانات