إعــــلانات

إبراهيم فراج : لقاء المغرب صعب لكن العودة بنتيجة إيجابية أمر ممكن جدا

إبراهيم فراج : لقاء المغرب صعب لكن العودة بنتيجة إيجابية أمر ممكن جدا

أكد إبراهيم فراج, المدافع الجزائري لنادي براست (الرابطة الفرنسية الأولى) لكرة القدم اليوم الأربعاء, أن مباراة المغرب المقررة يوم 4 جوان المقبل, لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2012, ستكون صعبة لكن العودة بنتيجة إيجابية أمر ممكن جدا، وصرح فراج (23 عاما), الوافد الجديد للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم للإذاعة الجزائرية الدولية أن المقابلة ستكون صعبة بالنظر إلى قوة المنتخب المغربي, لكن العودة بنتيجة إيجابية أمر ممكن جدا, لأننا نملك إمكانيات كبيرة ولاعبين قادرين على تحقيق هذا الهدف.

وبخصوص علاقاته بلاعبي الخضر, كشف فراج أنه كان له إتصالا مقتضبا مع مجيد بوقرة فقط و لا يملك أي اتصال مع أي لاعب آخر من المنتخب الوطني . وفي سؤال حول ما إذا كان له اتصالات مع أحمد القنطاري, رفيقه في نادي براست ولاعب المنتخب المغربي لكرة القدم, قال فراج تحدثت مع القنطاري وعبر لي على الأهمية الكبيرة التي يوليها كل المغاربة لهذا اللقاء الذي ينتظرونه بشغف من أجل الثأر من هزيمتهم في عنابة. وبخصوص هذا اللاعب فهو لا يزال يعاني حاليا من الإصابة.

من جهة أخرى, لم يخف فراج فرحته و فخره بتلقي الإستدعاء للإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم. وصرح في هذا الشأن للمصدر نفسه, تلقيت الأمر بالكثير من الرضي. وأنا جد فخور باستدعائي للمنتخب الوطني وعائلتي غمرتها أيضا فرحة كبيرة, سيما وإنني سأمثل وطنا و شعبا بكامله في لقاء مميز سيجمعنا بالمنتخب المغربي.

وكان المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة قد كشف يوم السبت الماضي عن قائمة ال 22 لاعبا تحسبا للقاء المغرب من بينهم ثلاثة جدد و يتعلق الأمر بالحارس عزالدين دوخة (اتحاد الحراش), والمدافع براهيم فراج (نادي براست) و المهاجم هلال سوداني (جمعية الشلف).

واستعدادا للمباراة ضد المغرب, سيخوض رفاق كريم زياني تربصا تحضيريا بمدينة مورسيا الإسبانية من 20 ماي إلى 1 جوان قبل الإلتحاق مباشرة بمدينة مراكش المغربية.


رابط دائم : https://nhar.tv/2QrdL
إعــــلانات
إعــــلانات