إعــــلانات

أنا خائف على كرتكم‮ ‬يا جزائريين‮ ‬والمولودية ذكرتني‮ ‬برباعية مراكش

أنا خائف على كرتكم‮ ‬يا جزائريين‮ ‬والمولودية ذكرتني‮ ‬برباعية مراكش

بصعوبة كبيرة، رد الحارس الدولي المغربي المياغري على اتصالنا بعد وساطة مع الزميل هشام بن مرابط، حيث تكلمنا معه عن لقاء المولودية الأخير وأمور أخرى تتعلق بالمنتخبين الجزائري والمغربي ومستقبلهما.

مبروك عليكم الفوز الكبير الذي حققتموه على حساب المولودية؟

شكرا لكم على هذه المشاعر، التي ليست غريبة عن الجزائريين وبالمناسبة أشكر لاعبي المولودية وكل الجمهور الجزائري على الروح الرياضية، فرغم صعوبة تقبل مثل هذه الهزائم إلا أنهم تقبلوها لأنها في كل الحالات مجرد خسارة في لعبة فقط، فيها الاحتمالات الثلاثة فيمكن اليوم أن تفوز وغدا يمكن أن تخسر وهكذا.

وما رأيك في مبررات بعض مسيري المولودية بالحديث عن التحكيم؟

لقد لعبنا مباراة واحدة، هل لعبوا لقاء آخرا، والنتيجة كانت 4 وليس 1 صفر من ضربة جزاء مشكوك فيها.

أكيد أنكم لم تنتظروا هذه السهولة؟

صحيح، فقبل المباراة كانت لنا ملعومات أن المولودية تعيش في مشاكل والأمور ليست على ما يرام، وحاولنا أن نبقى بمعزل عن هذه الأمور، لكن في الوقت نفسه كنا متضامنين كلاعبين وعزيمتنا كبيرة على الفوز، عملنا جيدا مع دوكاستل، والأمور سارت مثلما تمنينا، كما أن الحظ حالفنا في أول لقطة حيث لو سجلت المولودية كانت الأمور ستأخذ منعرجا آخرا، على كل حال حصل لهم انهيار بعد ذلك، ولم يتمكنوا من رد الفعل وحتى الفرص التي جاءت كانت قليلة.

هل تذكرت بعد اللقاء نتيجة مباراة مراكش؟

(يضحك) نعم تذكرتها مثلما تذكرها كل الجمهور المغربي وبالأخص من كانوا حاضرين في الملعب، لأن نفس النتيجة انتهت عليها المبارتان، ومهما كان فهي فكل الحالات 3 نقاط فقط.

أكيد أنك مندهش لما يحصل للجزائر وفرقها؟

بصراحة نعم، فلا أدري بالتحديد ماذا أصاب الجزائر ومنتخبها، وحتى المولودية، لأن الأمور ظهرت لي وكأنها ليست عادية، في اللقاءين وجدنا سهولة، ومهاجمونا كانوا أحرارا، والنتيجة كانت يمكن أن تصل إلى أكثر من 4 أهداف، وهذه الأمور لم يعودنا عليها الجزائريون، على كل حال ربما هي مرحلة فراغ فقط وأتمنى أن يخرج منها المنتخب الجزائري وكل الفرق سالمة.

كيف ترى حظوظكم قبل حوالي شهر من لقاء بانغي المصيري أمام إفريقيا الوسطى؟

هي مباراة صعبة لأن الظروف أرادت أن تكون هكذا، للأسف سنلعب حظوظنا ونحن مطالبون إما بالتعادل أو الفوز، فالخسارة تعني الإقصاء الرسمي من المنافسة، نحن لن نترك هذا الأمر يحصل، معنوياتنا مرتفعة جدا ولن نقع في فخ إفريقيا الوسطى للمرة الثانية.

وكيف ترى وقوعكم أمام كوت ديفوار؟

إذا كنا نستحق التأهل علينا أن نقارع كوت ديفوار أو غيرها، لدينا لاعبون شبان وأنا أثق فيهم، وسنسير الأمور جولة بجولة وأتمنى أن يكون الحظ معنا.

وقرعة الجزائر؟

هلا ذكرتني بها؟

الجزائر أوقعتها القرعة مع مالي، البنين والفائز من لقاء إرتيريا رواندا؟

على كل حال وبكل صراحة هذه المنتخبات لا تخفيني، من يخفيني هو المنتخب الجزائري نفسه فقد تراجع مستواه لأسباب لم أفهمها، مثلا أمامنا لعبوا 20 دقيقة وبعدها لم نشاهد أي شيء وكأنهم ذهبوا للقيام بقيلولة، هذه المنتخبات كما قلت في المتناول ويمكن تجاوزها ولكن بشرط أن يعود المنتخب الجزائري إلى سابق عهده، لأنه حاليا يعيش أزمة تجعلني كمغربي ولا أتكلم بصفتي كلاعب أتمنى أن يتجاوزها الجزائريون.

احتراف بعض أعمدة المنتخب الجزائري في قطر والسعودية هل هو منطقي وناجم عن تراجع مستوى المنتخب في رأيك ؟

حقيقية اللعب في الخليج يسهتوي أي لاعب خاصة لما يتجاوز سن 30 ولكن لا أعرف المعطيات حتى أجيب، كما أن اللاعبين أحرار فهذه حياة شخصية وكل مسؤول عن نفسه.

شكرا لك.

رمضان كريم لكم ولكل الجزائريين.


رابط دائم : https://nhar.tv/yCBG9
إعــــلانات
إعــــلانات