إعــــلانات

أكد أنه سيطبقها دون إذن.. عمر غريب رئيس المولودية لـ”النهار”: “اليهود ليسوا أقرب منا للمصريين لكي يقفوا دقيقة صمت ونحن لا نقف…”

أكد أنه سيطبقها دون إذن.. عمر غريب رئيس المولودية لـ”النهار”: “اليهود ليسوا أقرب منا للمصريين لكي يقفوا دقيقة صمت ونحن لا نقف…”

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

   

ناشد منسّق الفرع لمولودية الجزائر جميع رجال الأعمال والممولين لمساعدة المولودية على تنظيم مباراة ودية أمام الأهلي المصري بالجزائر، تعود فوائدها لضحايا بور سعيد، في خطوة تضامنية تأتي بعد تلك التي أعلنت عنها إدارة وفاق سطيف ورئيسها عبد الحكيم سرار، مستغلا في ذلك علاقته الجيدة مع إدارة الأهلي المصري. وقد أقر غريب بصحة هذه الفكرة وبسعيه الحثيث لتجسيدها على أرض الواقع لكن بشرط توفير الدعم المالي من قبل جميع الخيّرين، لأنها مبادرة - يقول غريبالهدف منها بالأساس التضامن مع الإخوة المصريين في محنتهم، خاصة بالنسبة لعائلات ضحايا المجزرة التي كانت في بور سعيد خلال لقاء الأهلي المصري مع النادي المصري البورسعيدي، موضحا في ذات السياق أن إدارة العميد لا تتوفر على الأموال الكافية لتجسيد هذه الفكرة دون اللجوء إلى المساعدة المالية. على صعيد آخر، أكد غريب أنه سيقف يوم السبت المقبل في لقاء بجاية القادم دقيقة صمت على أرواح ضحايا هذه المجزرة، في خطوة عادية وتضامنية مع بلد شقيق ومسلم  على حد قولهمشيرا إلى أنه لن ينتظر أي ترخيص من الرابطة، وذلك في قوله: “البارصا وكل العالم وحتى اليهود تضامنوا مع المصريين ووقفوا دقيقة صمت، فلماذا لا نجسدها نحن الجزائريين ؟، لقد كان مقررا أن نقف دقيقة صمت لكن لقاءنا أمام النصرية تم تأجيله ولهذا سنفعلها هذا السبت“. وهي الخطوة التضامنية التي تحسب لصالح إدارة العميد وعلى رأسها منسق الفرع والمسؤول الأول في الفريق عمر غريب حتى وإن صعبا تطبيقها على أرض الواقع بسبب العراقيل المالية والتي تتطلب دعما من قبل رجال الأعمال، كما قال.على صعيد آخر، أوضح غريب أن كل الأمور جيدة داخل التشكيلة وأن الإستعداد لمباراة الجولة الـ20 من الرابطة الأولى يتم في ظروف جيدة.

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/I2MLL
إعــــلانات
إعــــلانات