إعــــلانات

أكثر من 2000 جزائري حضروا من كل مكان لتشجيع “الخضر”

أكثر من 2000 جزائري حضروا من كل مكان لتشجيع “الخضر”

عرفت أولى مباريات المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 حضورا قويا لأنصار المنتخب الجزائري، حيث حضر أكثر من 2000 مناصر جزائري إلى ملعب روايال بافوكينغ لتشجيع رفقاء فيغولي وصنعوا أجواء رائعة في المدرجات أمام دهشة عدد كبير من الجنوب أفارقة وحتى الطوغوليون والإيفواريين.

 الجزائر كلها حاضرة من الطارف إلى مغنية ومن العاصمة إلى جانت

يبدو أن كل مناطق الجزائر كانت ممثلة أمس بمناصريالخضرالذين قدموا من كل أنحاء الجزائر لمساندة رفقاء فيغولي في مبارياتالكان، حيث كان لنا حديث مع أنصارالخضرقبل لقاء أمس ووقفنا عند حضور كبير من كل المناطق حتى من جانت وبشار، حيث قدم الجزائريون أمس من كل مناطق البلاد، من الطارف إلى مغنية مرورا بعنابة ووهران البليدة العاصمة تيزي وزو وبجاية وبشار وغليزان وسيدي بلعباس وكل مدن البلاد من أجل تشجيع أشبال حليلوزيتش، بالإضافة إلى أنصار قدموا من فرنسا وكندا وحتى الولايات المتحدة من أجلالخضر، منهم من قدم وحده ومن جاء عبر وكلات السفر، إضافة إلى المقيمين في جنوب افريقيا خاصة في روستنبورغ، جوهانسبورغ وديربن. كما صنع أنصارالخضرأجواء رائعة قبل وأثناء لقاء تونس ووقعوا أوتوغرافات للذكرى على سيارات أعدت خصيصا لذلك كتبوا فيها عباراتتحيا الجزائروعديد العبارات الأخرى وحتى أسماء الولايات الجزائرية.

 3 ريات وطنية عملاقة زينت ملعبالبافوكينغ

حضّر أنصار المنتخب الوطني الجزائري رايات وطنية عملاقة بمناسبة لقاء الجزائر وتونس وقاموا برفعها في مدرجات الملعب طول الواحد منها يفوق العشرة أمتار أحضرها الأنصار خصيصا من أجل تشجيعالخضر، وكانت سابقة في الدورة الحالية.

 كل الأندية الجزائرية حاضرة تقريبا

هذا وعرفت مباراة أمس حضور أنصار من كل مكان، وعلّقت رايات لجل الأندية الجزائرية، حيث رفع الأنصارالخضررايات اتحاد العاصمة، اتحاد الحراش، شباب بلوزداد، اتحاد عنابة، نصر حسين داي، شبيبة القبائل، مولودية الجزائر، شبيبة بجاية، أمل الأربعاء مولودية وجمعية وهران وعديد الأندية الأخرى.

 أعلام ليبيا، فلسطين، جنوب افريقيا، المغرب وحتى الطوغو معالخضر

تلقى المنتخب الوطني الجزائري أمس مساندة كبيرة من أنصار عديد الدول التي حضرت إلى ملعب روايال بافوكينغ، حيث كانت أعلام ليبيا، فلسطين، المغرب وحتى جنوب افريقيا والطوغو حاضرة في الملعب أمس لمساندةالخضرخلال مواجهة تونس.

  أنصارالخضررفعوا رايةكلنا غزة أمل وعزةومنعوا الشرطة من نزها

هذا ورفع أنصارالخضرأمس راية عملاقة تجاوز طولها سبعة أمتار كتب فيهاكلنا غزة أمل وعزة، تأكيدا للمساندة المطلقة والدائمة للقضية الفلسطينية من طرف أنصارالخضرفي كل زمان ومكان حتى في أقصى الأرض بجنوب افريقيا، أين يوجد عدد كبير من اليهود والصهاينة، وقد حاولت الشرطة المحلية نزع الراية لكنها ترجعت بعدما دخلت في منوشات مع أنصارالخضرومنعت من نزع اللافتة العملاقة بالقوة.

 أقل من 50 مصريا مع تونس وبعض التوانسة جلسوا مع الجزائريين

عرفت مباراة أمس بين تونس والجزائر حضور عدد من المصريين الذين جلسوا مع أنصار المنتخب التونسي وشجعوهم رافعين الأعلام المصرية، في مباراة حضرها عدد قليل من التونسيين وجلس بعضهم مع أنصارالخضرلمشادة اللقاء سويا.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/6G9Zd
إعــــلانات
إعــــلانات