إعــــلانات

أخاف من العين والحسد وفي مصر أنا جزائري برتبة ملك

بقلم هشام.ط
أخاف من العين والحسد وفي مصر أنا جزائري برتبة ملك

لايزال الوقت مبكرا للحديث عن المنتخب الأول ولن أثبت نفسي أمام المولودية في الصحف

بصعوبة شديدة تمكنا من الإتصال بسعيود أمير لاعب الأهلي المصري مساء أول أمس بعد أن رفض الكلام بشكل قطعي.. ابن ڤالمة حتى مع مزاجه الصعب تحدث لـ”النهار” وأنهى كلامه بالقول: “ما قلته لكم أمانة، فلا تحرّفوه”.

صباح الخيركيف هي أحوالك؟

الحمد لله على ما يرام.

نريد أخذ دقائق من وقتك لو تملك متسعا من الوقت.

بكل صراحة لا أريد أن أتكلم، أنا أحترمكم، وأشكر اهتمامكم واتصالكم بي لكنني شخص لا يحب لفت الإنتباه والظهور، أنا تربيت هكذا معزولا، ومن الأفضل أن لا أقول أي شيء خاصة في هذا الوقت، وإضافة لذلك فبعض الصحافيين المصريين هداهم الله ذبحوني بالتصريحات المزيفة، كل يوم أقرأ كلاما لم أقله، هدى الله من خلق، وعلى فكرة أنا لا أعمم، فهناك صحافيون يحترمون أنفسهم وهم كثيرون خاصة من المنتسبين للأهلي، وحتى في الجزائر.

هل طلب منك المدرب جوزيه تفادي التصريحات الإعلامية؟

صحيح أن المدرب طلب مني أن لا أتكلم كثيرا وقال لي “أعطيك نصيحة منحتها لمن سبقوك ونجحوا بها من يلعب في الصحف أكثر من اللعب على الميدان، لا ينجح، مهما كانت القدرات التي يملكها”، ولكن منذ أن كنت صغيرا وأنا لا أحب التصريحات الصحفية لأنني أحب الميدان وأعبر فيه أكثر.

ربما تخاف العين؟

صراحة نعم أخاف العين، وأخاف من الحسد، أوليس حقا؟ لقد ورد ذلك في القرآن الكريم وفي سنة الرسول عليه الصلاة والسلام.

نريد أن نطرح بعض الأسئلة ولابد أن تجيب، كيف تحس وأنت في مصر؟

أشعر براحة كبيرة، لا ينقصني أي شيء هنا، يمكنني بلا مبالغة أن أقول أنني أعيش كالملك، الجميع يحترمني ويقدرني وحتى خلال الأزمة الكروية لم يتعرض لي أي كان، بالعكس أنصار الأهلي دافعوا عني في مختلف الأماكن، وسمعت كلاما جميلا عنهم، الآن الأمور صارت عادية والدليل أن الراية الجزائرية تعلق في الملاعب.. صراحة أقول الحمد لله.

في لقاء وادي دجلة اكتفيت بلعب 9 دقائق فقط، أليس قليلا عليك، خاصة أن الجميع يشيد بقدراتك؟

صحيح ولكني احترم رأي المدرب، هناك لاعبون خبرة وأسماء كبيرة في الأهلي، وأؤمن بمبدأ تكافؤ الفرص، ولست قلقا تماما من هذا الجانب.

لكنك عندما تلعب لوقت قصير لا تقدم شيئا؟

أي لاعب يحتاج وقتا طويلا ليثبت قدراته، ولكن في كل الحالات ما تقولونه ليس صحيحا 100 من المئة.

هل تأمل أن تملك إجازة إفريقية في المرحلة القادمة مع الأهلي؟

نعم أتمنى ذلك، والمدرب طلب مني العمل فقط، لأن ذلك هو الشرط الوحيد الذي يقنعه بأن يمنحني واحدة من الإجازات، الصحافة هنا تقول أنني موجود ضمن الخماسي ولكن لا أعترف إلا بالعمل وبما أقدمه على الميدان، كما لا أحب المجاملات أتمنى عندما آخذ فرصتي أن انتزعها مثلما أخذتها في الأهلي من قبل وسآخذها قبل نهاية الموسم.

كيف ترى مباراة المولودية والأهلي؟

ستكون صعبة جدا، المولودية فريق كبير الكل يحترمه بتاريخه وقد سبق أن فاز على الأهلي سنوات السبعينيات، ومن عادتنا أن نحترم الجميع، إضافة لطابع اللقاء الكفيل بجعله مشوقا.

هل تريد مواجهة المولودية لتثبت نفسك مثلما صرحت لموقعأهلي نيوز؟

أثبت نفسي على الميدان وليس بالتصريحات، وللأمانة فقط أنا لم أقل شيئا عن المولودية في الموقع المذكور، ولن أتحدث عن المولودية، فقط أحترم هذا الفريق وعندما يأتي وقت اللقاء الكل سيتكلم في الميدان.

كيف تلقيت خبر استدعائك لمنتخب الآمال؟

كنت سعيدا جدا، لأنه مكافأة على العمل الذي أقوم به، واعتراف ولو صغير.

هل تطمح للمنتخب الأول؟

لايزال الوقت مبكرا لقول هذا الكلام.

وماذا تريد أن تحقق؟

أريد أن أحقق كل شيء في مسيرتي، تعرفون أن مسيرة لاعب كرة القدم صغيرة، أتمنى أن أستثمر كل سنة فيما يخدمني.

ماذا تضيف؟

شكرا على اهتمامكم.. وتفهموني لا أحب لفت الإنتباه كثيرا، ولا الإنشغال بالصحف، أركز على الميدان، وعندما أصير نجما سآخذ كل الوقت في الصحف والتلفزيونات

رابط دائم : https://nhar.tv/tJWBr
إعــــلانات
إعــــلانات