إعــــلانات

أبو تراب الجزائري يحذر من وساطة ابن القذافي ومن خيانة التوارق

أبو تراب الجزائري يحذر من وساطة ابن القذافي ومن خيانة التوارق

دعا أبو تراب الجزائري تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي إلى عدم التعامل مع سيف الإسلام القذافي كوسيط في التفاوض مع النمسا للإفراج عن الرهينتين.

ووصف أبو تراب في رسالة بعث بها إلى عبد الحميد أبو زيد الذي يحتجز الرهائن النمساويين، تلقت “النهار” نسخة منه، أن هذه الوساطة خطر على القاعدة “اطلعنا على أخبار مفادها أنكم اتخذتم ابن القذافي وسيط في قضية التفاوض بينكم وبين دولة النمسا.. ولقد رأينا أن هذا الأمر خطر عليكم من كل الجوانب وعلى الفئة التي تحتجز الرهينتان النمساويتان”.
كما حذر عبد الله خليل الهلالي المكنى “أبو تراب الجزائري” تنظيم “القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي” من خيانة محتملة من طرف التوارق الذين يدعمون حركات التمرد بالتشاد و التي أسرت عبد الرزاق البارا و سلمته للجزائر “..خاصة قادهم العسكري المشرف عن العمليات الميدانية وهو نفسه داعم حركات التمرد في التشاد ولا نظن أنكم نسيتم ثأركم عند تلك الجماعات التشادية وكيف صنعوا مع أبي حيدرة الأوراسي”.
ومن جانب آخر لام أبو تراب الخاطفين لعدم تريثهم للدخول في مفاوضات مباشرة مع النمسا و جاء بالبيان “..ولو صبرتم لأتتكم دولة النمسا خاضعة ذليلة قصد التحاور معكم في المكان و الزمان الذي ترغبون فيه ” وختم أبو تراب بيانه بدعوة الخاطفين لتمديد المهلة للنمسا ” وزيدوا في إمهال النمسا مهلة ثالثة وأن أمكن رابعة ولتكن أطول من سابقاتها لتزيدوا في نار التأثير”.

رابط دائم : https://nhar.tv/uNVDw
إعــــلانات
إعــــلانات