إعــــلانات

آيت جودي : نعمل على تكوين فريق مستقبلي

بقلم وأج
آيت جودي : نعمل على تكوين فريق مستقبلي

أكد مدرب الفريق الوطني الأولمبي لكرة القدم عز الدين آيت جودي أن الطاقم الفني يعمل على تشكيل فريق مستقبلي و لاعبين قادرين على رفع ألوان التشكيلة “أ”.

و في حديث خص به الصحيفة المغربية “الخبر” في عددها الصادر اليوم السبت قال السيد آيت جودي “نعمل على تشكيل فريق مستقبلي و لاعبين قادرين على رفع ألوان التشكيلة “أ” و بصفتي مدرب الفريق الأولمبي الجزائري ثقتي كبيرة في هؤلاء الشباب”.

و قال إذا واصل هؤلاء الشباب على هذا الدرب سيحققون نجاحا في المستقبل” مؤكدا أن طموحه هو تأهل الجزائر إلى الألعاب الأولمبية لندن-2012. و يذكر أن الجزائر تأهلت على حساب زامبيا (ذهاب 3-0 إياب 0-2).  و تأهلت منتخبات الجزائر و المغرب و كوت ديفوار و مصر و السينغال و نيجيريا و جنوب إفريقيا و الغابون إلى الدور الثالث و الأخير.

و من المقرر أن يجري الدور الثالث و الأخير من 12 إلى 18 ديسمبر 2011 ببلد افريقي متاهل. و قدمت الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم ترشحها لتنظيم هذه الدورة إلى جانب المغرب و مصر و جنوب افريقيا.

و تبعث إفريقيا ثلاثة فرق إلى ألعاب لندن 2012 أو أربعة فرق في حالة فوزها في مقابلة الفصل مع ممثل من آسيا. و تمت برمجة المقابلة في لندن 12 أفريل 2012.


رابط دائم : https://nhar.tv/ysev2
إعــــلانات
إعــــلانات