إعــــلانات

رئيس نيكاراغوا يهنئ الرئيس تبون 

بقلم م .فيصل
رئيس نيكاراغوا يهنئ الرئيس تبون 

قدم رئيس جمهورية نيكاراغوا، دانيال أورتيغا سافيدرا، ونائبته روزاريو موريلو، رسالة تهئنة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية جديدة.

وحسب بيان مصالح رئاسة الجمهورية، تقدم رئيس جمهورية نيكاراغوا، دانيال أورتيغا سافيدرا، ونائبته روزاريو موريلو. باسمهما وباسم شعبهما بخالص التهاني لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على فوزه المحقق في السابع من سبتمبر، وحيازته ثقة شعبه. معبّرين عن المودة والأخوّة التي يكنها شعب نيكاراغوا للشعب الجزائري، متمنين الاستقرار والرفاهية للجزائريين كافة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عديد التهاني من دول عربية وأجنبية. على غرار الامارات، الكويت، تركيا، فلسطين.

وهنأ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،  محمد ولد الشيخ الغزواني، أخاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لتجديد الشعب الجزائري فيه الثقة، وانتخابه لعهدة جديدة، متمنياً له السداد والتوفيق في مسيرته الرئاسية. مؤكدا على متانة العلاقات بين الجزائر وموريتانيا.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكذا سمو وليّ العهد محمد بن سلمان. تهانيهما للفائز في الرئاسيات عبد المجيد تبون، على إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة.

وباركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/PAtXm
إعــــلانات
إعــــلانات