إعــــلانات

الرئيس الصحراوي يهنئ رئيس الجمهورية لفوزه في الإنتخابات

الرئيس الصحراوي يهنئ رئيس الجمهورية لفوزه في الإنتخابات

هنأ رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية إبراهيم غالي، باسمه ونيابة عن الشعب الصحراوي الشقيق، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية ثانية.

وفي بيان لرئاسة الجمهورية، فقد تقدم الرئيس الصحراوي بأحر التهاني وأصدق الأماني بموفور الصحة والعافية وبالسداد والتوفيق والنجاح في تأدية المهمة النبيلة السامية. مشيدا بالموقف المبدئي الراسخ الذي طالما تبنته جزائر الحرية والكرامة والأنفة والشهامة. بالوقوف إلى جانب كفاحه العادل والمشروع من أجل الحرية والاستقلال.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عديد التهاني من دول عربية وأجنبية. على غرار الامارات، الكويت، تركيا، فلسطين.

وهنأ رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،  محمد ولد الشيخ الغزواني، أخاه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. لتجديد الشعب الجزائري فيه الثقة، وانتخابه لعهدة جديدة، متمنياً له السداد والتوفيق في مسيرته الرئاسية. مؤكدا على متانة العلاقات بين الجزائر وموريتانيا.

كما قدم خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وكذا سمو وليّ العهد محمد بن سلمان. تهانيهما للفائز في الرئاسيات عبد المجيد تبون، على إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة.

وباركت وزارة الخارجية الأمريكية النتائج التي خلصت إليها الانتخابات الرئاسية في الجزائر، وقالت بأن الولايات المتحدة الأمريكية تولي أهمية للعلاقات مع الجزائر، لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.

وأبدت الولايات المتحدة الأمريكية عزمها على تقوية العلاقات الثنائية، خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي، ووكذا التعاون الإقليمي.

رابط دائم : https://nhar.tv/fUKDz
إعــــلانات
إعــــلانات